كلية الفنون الجميلة تقيم معرضا للفنون التشكيلية بالتعاون مع متحف الفنون والاثار


افتتحت السيدة رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور( فردوس عباس جابر الطريحي) المحترمة وبحضور السيد عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور( كاظم نوير كاظم الزبيدي ) المحترم  معرض الفنون التشكيلية الذي اقامته كلية الفنون الجميلة بالتعاون مع متحف الفنون والاثار وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15/1/2018 الساعة الحاديه عشر صباحا على قاعة متحف الاثار والفنون . وتنوعت معروضاته ما بين اللوحات التشكيلية و الزيتية والأعمال الخزفية والكرافيك والاعمال النحتية وغيرها. اما السادة المشاركين هم اساتذة كلية الفنون الجميلة واساتذة من معهد الفنون والنشاط المدرسي واساتذة في جامعة بابل ومجموعة من الفنانين .

وتأتي إقامة هذا المعرض  جزء من الدعم الفني الذي تحرص عليه عمادة كلية الفنون الجميلة  في اقامة المعارض التشكيلية السنوية التي تحضي بأعمال رائعة ومبدعة تنم على الذوق الفني الرفيع بوصف كلية الفنون الجميلة هي الكلية الاكثر حيوية  في التخصص والرافد الابداعي للمدينة من الخريجين والمبدعين في الاختصاصات  الفنية المختلفة .

والهدف من هذا  النشاط الفني هو تفعيل دور الجامعة في اقامة النشاطات الفنية  المختلفة ….

 هذا وقد شهد المعرض اقبالاً واسعاً من اساتذة ومنتسبي وطلبة وضيوف  نظرا لنوعية وجمالية الاعمال الفنية المعروضة فيه وهو ما يؤشر ان هنالك  صناعة و تذوق للفن بين اوساط الحرم الجامعي والمجتمع.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *