كلية الادارة والاقتصاد تطلق خمسة أعداد من نشرتها الشهرية التي توثق نشاطات كلية الإدارة والاقتصاد.
برعاية واشراف السيدة عميد كلية الإدارة والاقتصاد الأستاذ الدكتور سوسن كريم الجبوري المحترمه ومتابعة المدرس الدكتور جعفر طالب كريم مسؤول شعبة الإعلام في كلية الإدارة والاقتصاد وتنفيذ الموظفة في شعبة الإعلام شيماء حمزة أصدرت شعبة إعلام كلية الادارة والاقتصاد خمسة أعداد من نشرتها الشهرية التي توثق نشاطات الكلية العلمية والإدارية والخدمية للفترة المنصرمة من شهر كانون الثاني حتى شهر آيار .
تميزت النشرة بجودة العرض وحسن الإخراج إذ تضمنت جميع الأنشطة للفترة أعلاه موثقة بالصور لكي تكون أرشيفا يؤرخ للأنشطة العلمية من ورش وندوات وحلقات نقاشية والأعمال التطوعية لأساتذة وطلبة كليتنا
فضلا عن المشاريع المنجزة خلال هذه الفترة لكافة أقسام وشعب ووحدات الكلية والله وليُّ التوفيق.












