مرحباً بكم في موقع مجلة القادسية للعلوم الادارية والاقتصادية

OA_CCBY

       مجلة القادسية للعلوم الادارية والاقتصادية هي مجلة علمية دورية محكمة ومعتمدة لأغراض الترقية العلمية تصدرها كلية الادارة والاقتصاد في جامعة القادسية كل ثلاثة أشهر، وتختص بنشر البحوث العلمية في التخصصات الادارية والاقتصادية والمالية والمحاسبية والاحصائية.

       والمجلة حاصلة على الرقم المعياري الدولي ISSN Print 1816-9171  و  ISSN Online 2312-9883  ولديها ايداع لدى دار الكتب والوثائق العراقية بالرقم 696 لسنة 2000  .

       تخضع جميع البحوث الى عملية تقويم ومراجعة علمية ولغوية من قبل خبراء من الداخل والخارج لتحديد مدى صلاحيتها للنشر بعد أن يتم عرضها على أعضاء هيئة التحرير كلا حسب اختصاصه للتأكد من قيام الباحثين بإجراء التعديلات المقترحة من قبل الخبراء، ولا يمنح البحث قبول النشر إلّا بعد موافقة اثنين من الخبراء على الاقل. 

       تتقبل المجلة تعليقات وآراء القراء حول البحوث المنشورة بما لا يزيد عن صفحتين خلال فترة شهرين من تاريخ نشرها وردود الباحثين عليها ويتم نشرها في العدد اللاحق.

       وتتيح المجلة لقرائها حرية الوصول المجاني لمحتوياتها من البحوث والاقتباس منها وفقا للسياقات العلمية المتعارف عليها من خلال موقعها الالكتروني على الشبكة العالمية للمعلومات.