زارت السيدة رئيس جامعة القادسية أ.د. فردوس عباس جابر  الطريحي كلية الأثار  __ جامعة القادسية ضمن جولتها الى كليات الجامعة . وكان في استقبالها السيد عميد كلية الأثار الأستاذ الدكتور احمد محمد طنش الشويلي والسادة المعاونون ورؤوساء الأقسام . وتاتي هذه الزيارة للأطلاع على الواقع التعلبمي في الكلية والأرتقاء بالمستوى العلمي والحفاظ على المكانة المتقدمة التي وصلت اليها الكلية كذلك الأطلاع على سير عمل الكلية والوقوف على  اهم المعوقات وطرق معالجتها للنهوض بالواقع العلمي والخدمي في الكلية .
ومن جانب اخر تجولت سيادتها برفقة السيد عميد الكلية ومعاونيه في بناية الكلية واطلعت على اروقة الكلية بما فيها من قاعات دراسية ومختبرية وممرات ، كذلك اطلعت على المكتبة المركزية ، وقسم الدراسات المسمارية ، وقسم علم الأثار وخلال ذلك شاهدت الواقع الخدمي في رصف الممرات وانشاء الحدائق والمسقفات التي يجري العمل بها ,
كذلك فامت بجولة تفقدية اخرى لبناية كلية طب الأسنان والأطلاع على مجريات العمل في التحول الى هذه البناية .
واشادت سيادتها  بالدور الريادي الذي تلعبه عمادة الكلية فضلا عن الخطوات الأيجابية التي تخطوها مباركتا في ذلك الأعمال والتطور الملحوظ في الكلية مؤكدة على استمرار الجامعة على تقديم كل ما تحتاجه الكلية من دعم في مختلف المجالات .
ومن جانبه شكر (الشويلي)السيدة رئيس الجامعة على الزيارة وعلى الدعم المتواصل من قبل الجامعة .