برعاية السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وتحت إشراف السيد عميد كلية الآثار الأستاذ المساعد الدكتور رجوان فيصل الميالي ..
أقامت كلية الآثار بجامعة القادسية حفلاً تكريمياً لتثمين جهود عميدها السابق الأستاذ الدكتور محمد كامل روكان لانتهاء مدة تكليفه.
في بادرة احترام وتقدير لمجهوده النبيل ومساهماته القيمة بما قدمه من منجزات كان من شأنها الارتقاء بمستوى الكلية علمياً وادارياً وعمرانياً،
اقامت كلية الآثار بجامعة القادسية اليوم الثلاثاء الموافق 28/2/2023 حفلاً تكريماً للأستاذ الدكتور محمد كامل روكان المحترم بعد انتهاء مدة تسنمه عمادة الكلية.
تضمن الحفل الذي حضره السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم جبار الحمزاوي وأعضاء مجلس الكلية ونخبة من أساتذتها ومنتسبيها وطلبتها كلمة الافتتاح للسيد رئيس الجامعة التي اشاد فيها بهذا النموذج من العمداء المثابرين وعطائهم مشيداً بالدور الفاعل للدكتور محمد كامل روكان في تطوير الكلية و مشاركته في صناعة كثير من القرارات المصيرية للجامعة شاكراً له تضحياته النبيلة وجهوده الطيبة .
كما تضمن الحفل كلمة السيد عميد الكلية الدكتور رجوان فيصل الميالي الذي اشاد بمجهوده وان هذا الاحتفال يمثل شكر وتقدير لكل من خدم في الميدان التعليمي وهو اقل مايُقدم لمن أسهم في انجاح هذه الكلية خدمة لحضارتنا العريقة و بلدنا العزيز.
وكلمة الاستاذ الدكتور ستار عبد الحسن الفتلاوي الذي اشاد بالجهد الذي قدمه طوال مدة تسنمه العمادة والحرص الذي جعل من الكلية رغم حداثتها تكون في مصاف الكليات العريقة كما تخلل الحفل كلمات أخرى لرؤساء الاقسام وأساتذة الكلية ،
ثم اختتم الحفل بتقديم الدروع الرمزية والشهادات التقديرية للمحتفى به ولرئاسة الجامعة ودورها في دعم الكلية ومساندتها .

م/ إعلام كلية الآثار