نظمت كلية الآداب بجامعة القادسية حملة كبرى لصيانة وتأهيل القاعات الخاصة بالمناقشات والمؤتمرات والندوات العلمية اضافة الى تأهيل القاعات الدراسية ومختبرات الحاسوب.

بين عميد الكلية الاستاذ الدكتور ياسر علي عبد الخالدي ان الحملة بدأت بتغليف جدران القاعات الخاصة بالمناقشات والمؤتمرات والندوات العلمية وتجهيزها بأحدث الاثاث , والاجهزة والمعدات من شاشات عرض الكترونية واجهزة صوتية وانارة حديثة وغيرها، وتم صبغ وصيانة بناية الاقسام الدراسية اذ شملت القاعات الدراسية وغرف التدريسيين، وكذلك صيانة المحولة الرئيسة التي تغذي الكلية بالكهرباء واعادة تسليك الكيبل الرئيس (كيبل 120ملم ظفيرة) الواقع بين كلية الآداب وكلية الطب البيطري .
كما تم تجهيز القاعات الدراسية بمنصات الالقاء مع الاستيجات والكراسي الخاصة بالتدريسيين, و تم تجهيز الاقسام العلمية بعدد كبير من اجهزة التكييف العامودي والجداري لغرض إظهار الكلية بحلتها الجديدة التي من شأنها نقل صورة مشرقة عن جمالية هذه المؤسسة العلمية العريقة .

أكد عميد الكلية ان هناك مشاريع قيد التنفيذ بالتعاون مع قسم المشاريع و الاعمار وشعبة العقود في رئاسة الجامعة تتضمن إنشاء مجمع قاعات كبير ذو طابقين وبمواصفات حديثة وملعب خماسي ومجمعات صحية ونادٍ طلابي بمواصفات حديثة سيتم انجازها في الاشهر القادمة من اجل تطوير البنى التحتية و استيعاب الاعداد المتزايدة من ابنائنا الطلبة .