برعاية الاستاذ الدكتور ياسر علي عبد الخالدي عميد كلية الآداب بجامعة القادسية  نظم مركز تطوير التدريس والتدريب الجامعي ورشة عمل بعنوان (الجودة في التعليم الجامعي  ) على القاعة الكبرى  في كلية الآداب, وكان الهدف من تنظيمها  التعرف  على نموذج  من نماذج التعليم الجامعي (عضو هيئة التدريس انموذجاً).

     وقد كان  الاستاذ الدكتور حسين جدوع مظلوم والمدرس المساعد بشرى جلاوي محمد محاضرين في ورشة العمل الموسومة بـ(الجودة في التعليم الجامعي ) , وبحضور جمع ممن اساتذة الكلية .

تناولت الورشة  ثلاث محاور , المحور الاول النشاط التدريبي والتطوري لعضو هيئة التدريس الجامعي , وتطرق المحور الثاني للاهداف التي يمكن من خلالها رفع مستوى عضو هيئة التدريس الجامعي , وتناول الثالث مقترحات تقويم بديلة لعضو هيئة التدريس الجامعي .

 وتضمنت الورشة طرح العديد من المعطيات الخاصة بجودة  التعليم الجامعي ومنها معايير الجودة في التعليم ومسؤوليات النظام التعليم في تطوير البرنامج التعليمي من خلال مدخلات وعمليات ومخرجات النظام الجامعي ,

وخرجت الورشة  بعدة  توصيات  منها ,كيفية اعداد عضو هيئة التدريس الجامعي من خلال النظر الى هذا النموذج المقترح والذي يعد أنموذجاً عملياً في تطوير عضو هيئة التدريس الجامعي , وتعميم هذا الانموذج في مؤسسات تعليمية اخرى غير مؤسسة التعليم الجامعي.