اقامت كلية التقانات الاحيائية امتحان الكتروني لمادة الاحياء المجهرية النظري للمرحلة الثانية للقسمين الطبي والزراعي في مركز الحاسبة الالكترونية/ جامعة القادسية بإشراف مدرسة المادة أ.م.د. وفاء عبدالواحد الكعبي…وبرعاية السيد مسؤول المركز م.اثير الرماحي وجميع كادر الركز, اذ قدمو كافة التسهيلات المطلوبة لإجراء الامتحان بصورة جيدة.

يعتبر الامتحان الالكتروني من اهم التحيات العلمية والتقنية لكن بإسناد رئاسة الجامعة وعمادة الكلية وباصرار الطلبة ومساعدة الاستاذ اثير الرماحي والاستاذ حيدر ساعدت في تذليل العقبات التي سرعان ما تحولت الى مميزات جديدة وافاق متفتحة للطلبة الاعزاء مما يزيد من رصيدهم العلمي والمعرفي وإضافة طابع متقدم لاستخدام التكنولوجيا في الحياة التعليمية.

واعرب الطالبة المشاركون في الامتحان عن فرحتهم وارتياحهم لاستخدام التقنيات الحديثة في الامتحان الذي سار بشكل انسيابي ودقيق، خاصة وان بعض المميزات كانت تميز هذه الطريقة عن طريقة الامتحانات التقليدية التي كانت يؤدونها لسنوات طويلة مثل اظهار النتائج بصورة فورية بعد الامتحان وامكانية مراجعة الاجوبة الصحيحة مباشرة لتاشير الاخطاء التي وقع بها الطالب وامكانية تلافيها مستقبلا وكذلك تمنوا ان يكون هناك توجه نحو زيادة الامتحانات التي تؤدى بصورة الكترونية في المستقبل.