بأشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية التقانات الاحيائية أ.م.د. محمد عبدالوهاب العسكري والسيد المعاون الاداري م.م. خالد حسن عبدالحسين أقامت وحدة الهندسية والصيانة في الكلية بحملة تطويعية طلابية لاعادة تأهيل وصيانة وصبغ نافورات حدائق الكلية وكذالك محجرات الحدائق الموجودة بواجهة عمادة الكلية وتم العمل بجهود خاصة من قبل السيد معاون العميد الاداري ايماننا منهم بضرورة اظهار المنظر الجميل للكلية.

    وقال الدكتور محمد عبدالوهاب العسكري عميد الكلية  أن هذه الحملة شملت  زراعة وتنظيم وتطوير مختلف حدائق الكلية الخارجية والداخلية من خلال زراعة فسائل النخيل وزراعة شتلات من الزهور مع إضافة العديد من الشتلات المختلفة الأنواع وإزالة اليابس منها و تعديل الارض و الاسيجة المحيطة فضلا عن تجهيز الحدائق الجانبية بمنظومة الري بالتنقيط مع المضخات الخاصة  بها, وأضاف إلى انه شارك في هذه الحملة  مجموعة من الطلبة ومنتسبي  الكلية وشعبة الخدمات, ، و تأتي هذه الحملة من اجل زيادة جمالية الواجهة الامامية للكلية و توفير جو مناسب و لطيف للطلبة خلال اوقات الدوام في الكلية.

    حيث إن هذه الحملة تأتي  تشجيعا للعمل التطوعي والتعاوني بين الجميع والاهتمام بالمساحات الخضراء عبر الزراعة والتنظيم والتطوير المستمر من اجل إضفاء جمالية على المكان والتي تساهم في إعطاء فسحة جمالية للكلية .