عنوان الرسالة او الاطروحة

ناقشت رسالة الماجستير او الأطروحة في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية والموسومة ب (بعض الخصائص بجبر بناخ الضبابي غلى الحقل الضبابي)

تهدف الرسالة او الاطروحة:

ان الرسالة تهدف الى دراسة جبر المعيار الضبابي وجبر بناخ الضبابي على الحقل الضبابي  وتم الحصول على نتائج جديده.

تضمنت الرسالة او الاطروحة:

تضمنت هذه الرسالة دراسة بعض المفاهيم الاساسية منها المجموعة الضبابية ,الحقل الضبابي ,الفضاء الخطي الضبابي , وتعريف الجبرا, والجبر الضبابي ,الفضاء المعياري الضبابي وجبر بناخ الضبابي على الحقل , جبر المعيار الضبابي وجبر بناخ الضبابي على الحقل الضبابي وغيرها . وايضا تم اعتماد الباحث على بعض البحوث المنشورة في مجلات عالمية ذات معامل تأثير

احتوت الرسالة او الاطروحة:

الفصل الاول, احتوى على بعض المفاهيم والتعاريفالأساسية التي تم استخدامها في الدراسة الحالية. الفصل الثاني، تم دراسة جبر المعيار الضبابي على الحقل وجبر بناخ الضبابي على الحقل وعلاقته بجبر القسمة الضبابي ومفهوم الانغلاق الضبابي والاستمرارية الضبابية والاستمرارية التتابعية الضبابية . الفصل الثالث، يتعلق بتقديم مفاهيم جديدة حوله جبر بناخالضبابي على الحقل الضبابي حيث قدم فيه مفهوم الجبر الضبابي وجبر المعيار الضبابي على الحقل الضبابي وبعض المفاهيم التبولوجية في جبر المعيار الضبابي على الحقل الضبابي .

وتوصلت الرسالة او الاطروحة:

وتوصلت الرسالة الى تعريف جبر بناخ الضبابي على الحقل الضبابي وحصلنا على نتائج تبولوجية جديدة منها (التقارب الضبابي والاستمرارية الضبابية والانغلاق الضبابي وغيرها ) في جبر المعيار الضبابي على الحقل الضبابي .