اجتمع السادة مسؤولي الاعلام لجامعة القادسية في كلية علوم الحاسوب والرياضيات حيث نظمها مدير العلاقات العامة والاعلام لتطوير المهارات الصحفية للعاملين في الوحدات الإعلامية في الكليات والمراكز البحثية في الجامعة والتي اقامها يوم الاربعاء المصادف 26/8/2015 وعلى قاعة التشاور المرئي في كلية علوم الحاسوب والرياضيات .

واكد مديرالعلاقات العامة والاعلام خلال افتتاحه للدورة على أهمية الإعلام الجامعي في ابراز الصورة العلمية المشرقة لمسيرة التعليم العالي مبينا ان للاعلام دور كبير ومهم في نقل الحقيقة وتسليط الضوء على الايجابيات والسلبيات لغرض اطلاع المسؤول عليها بغية معالجتها وتقويمها بصورة مهنية وموضوعية.

كما اكد على ما يمثله الاعلام من سلطة رابعة تتطلب السعي الدؤوب من اجل اظهار الجامعة كصرح علمي متميز وتسليط الضوء على ماتقدمه من منجز وعلى مختلف المستويات لنقل النشاطات الجامعية من مؤتمرات وندوات وورش عمل ومناقشات بحثية ومعارض فنية ونشاطات ثقافية ورياضية.

في حين اثنى مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة على جهود اعلاميي تشكيلات الجامعية المتميزين، وحث الاعلاميين على الاسهام الفاعل لابراز الصورة الاعلامية المتميزة للتشكيلات الجامعية بما يعزز مسيرة التعليم العالي في العراق الجديد الناهض.