الحل الرسمي للقضاء على الباد سكتور الديناميكي . الحل الرائع لتقسيم الاقراص .. توسيع القرص C دون الفقد في البيانات و أخرى.

قد تظن ان عملية تقسيم الاقراص تكون فقط عن طريق ال DOS او بأسطوانات CD معينة او تتم فقط داخل مراكز الصيانة و بواسطة اصحاب الخبرة .. هذا غير صحيح ، فبالتطور الهائل في مجال التكنولوجيا و البرمجيات اصبح هناك ما تتخيله من البرامج لفعل أي شيء و تحويله من عملية صعبة و معقدة الى عملية سهلة بعدة نقرات بالفأرة . برنامج EaseUS Partition Master الرائع في تقسم الاقراص الصلبة و اعادة هيكلة الهارد ديسك لتقسيم المساحات بالتساوي او كما تشاء بسهولة برنامج EaseUS Partition Master يقوم بإعادة هيكلة البارتيشن Partitions و اضافة مساحة بها او ازالة مساحة منها و اعادة تسميتها دون الفقد في البيانات و الملفات الموجودة بها و دون الحاجة الى اعادة تنصيب نسخة ويندوز جديدة .. فهو يقوم بالتعديل على الاقراص و اعادة تقسيم مساحتها بسهولة على نظام التشغيل الموجود بالفعل .

يقوم برنامج EaseUS Partition Master ايضاً بتحديد المستخدم و الفارغ في أي قرص ليقوم بنقل أي جزء فارغ الى قرص اخر او دمج القرصين معاً ليصبحوا قرص واحد ذو مساحة كبيرة او انشاء اقراص جديدة بمساحة مأخوذة من اكثر من قرص اخر موجود بالفعل او قرص واحد كبير … ف تحميل برنامج EaseUS Partition Master يساعدك على التحكم الكامل في الأقراص الصلبة او ما تسمى Partitions .

برنامج EaseUS Partition Master يعد الأكثر استخداماً في عملية تقسيم الهارد من جديد و ذو شعبية كبيرة بين المستخدمين يتميز بسهوة استخدام و واجهته مرنة بسيطة في التعامل معها ، متوافق البرنامج مع معظم انظمة التشغيل ويندوز . كما يوجد بالبرنامج خاصية WinPE bootable disk لعمل البرنامج بوت للاقلاع.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا https://userscloud.com/og3dx1j6m1jy

باسوورد فك الضغط عن البرنامج هو (www.downloadly.ir)

Download EASEUS Partition Master Server Professional Technican Unlimited Edition rar
UsersCloud Free Unlimited Cloud Storage, host your files secure
userscloud.com

لتحميل البرنامج اضغط هنا