برعاية رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري

وبإشراف عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور علي حسن علي مراد باشرت لجنة مناقشة البحوث في كلية طب الأسنان بمناقشة المشاريع البحثية لطلبة المرحلة الخامسة .

و أشاد الطلبة بتوجيهات الأساتذة ومعلوماتهم القيمة في كيفية اختيار البحث والمشاكل التي يعالجونها وطريقة اختيار المصادر وصولا إلى مرحلة الكمال والنفع بها .

تضمنت المناقشات بعضا من الأسئلة المهمة التي من شأنها أن تمس صميم عمل الطلبة ، وتصب في خدمة عملهم المناط إليهم في خلق جيل من أطباء أكفاء على قدر تحمل المسؤولية ، والإشادة العلمية بمهاراتهم الطبية القيمة ، وقدراتهم العلمية الحاذقة .

أوصت اللجنة بضرورة الاهتمام بالمشاريع البحثية لكونها لا تقل أهمية عن المواد الدراسية النظرية والعملية إذ إنها تفسح مجالًا للطالب باتخاذ حريته العلمية بالتعبير عن مكامنه العلمية المنشودة من قبله ، والبوح بها ، ومن ثم بلورتها وتقييمها علميا ومدى الاستفادة بها .

من جهته ثمن العميد كلية طب الاسنان الجهود القيمة المبذولة من قبل اللجنة مشيدًا بجهود الطلبة في التحري عن المعلومة ، بالبحث والتدقيق وما واجهوه من صعاب ، متمنيًا لهم التوفيق في مسارهم العلمي ، والمشوار الطبي في قادم الأيام .

———————————–
– قسم إعلام جامعة القادسية

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *