الثلاثاء. ديسمبر 10th, 2019

مركز الحاسبة الالكترونية

جامعة القادسية | مركز الحاسبة الالكترونية

كيفية تسريع الهاتف الخاص بك

تقريبا كل سرعة وجوه مستخدم الهواتف الذكية المتصلة بقضايا على الأقل مرة في كل ستة أشهر. بعض الهواتف الذكية أصبحت بطيئة، بينما البعض منهم بدء التجميد. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة من الأسباب الأكثر شيوعاً التي يمكن أن تبطئ دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت الهاتف الخاص بك.

  •   مساحة تخزين أقل

إذا كنت أدرك أن الهاتف الخاص بك يعمل ببطء، الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها هو التحقق من مقدار الذاكرة الداخلية ومساحة على بطاقة SD. عدة تطبيقات تبطئ كلما ذاكرة الهاتف تصل إلى حد معين. تأكد من أن نسبة 30 في المائة على الأقل من الذاكرة الإجمالية مجانية ومتاحة للاستخدام.

  • استمرار تشغيل تطبيقات

وهناك العديد من التطبيقات التي تبقى على قيد التشغيل في الخلفية حتى عندما كنت لا تستخدم لهم. هذه التطبيقات إنشاء الكثير من ذاكرة التخزين المؤقت، واستخدم جزء كبير من ذاكرة الهاتف. في ترتيب للتحقق إذا كان الهاتف الخاص بك يعمل ببطء نظراً لاستمرار تشغيل تطبيقات، يجب إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك، وثم انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات > تشغيل تطبيقات للتحقق وتأكيد حول العدد من التطبيقات قيد التشغيل.

  •  بطء الاتصال بالإنترنت

قد يبدو هذا الإنترنت غريبة، ولكن حتى بطيئة أو اتصال لاسلكي يمكن التباطؤ الهاتف الخاص بك أو قرص كمبيوتر. بذلك، تحقق من كافة تطبيقات قيد التشغيل، والتأكد من توفر ذاكرة، والتحقق من سرعة الاتصال بالإنترنت، وكذلك.

طرق لتحسين أداء الهاتف الخاص بك وسرعة الشامل

  • حذف تطبيقات غير المرغوب فيها

حذف تطبيقات غير المرغوب فيها مع المساعدة من تطبيق البرمجيات الحذف يمكن لمساعدتك على إنشاء مساحة واسعة لتطبيقات جديدة، وأنه سيتم أيضا تسريع الهاتف الخاص بك.

  • تغيير شبكة الهاتف الجوال الخاص بك

إذا كنت قد أدركت أن هناك مشكلة في شبكة الهاتف الخاص بك، أو الاتصال بالإنترنت بطيئا بسبب تغطية الشبكة الفقيرة، يجب عليك تغيير شبكة الهاتف الجوال الخاص بك. اختيار عامل التشغيل الذي يوفر تغطية جيدة حول منطقتك المنزل والمكتب.

  • تثبيت تطبيقات التي يمكن تنظيف الهاتف الخاص بك

تثبيت التطبيقات التي يمكن حذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت، غير المرغوب فيه الملفات غير المرغوب فيه، وتطبيقات غير المرغوب فيه، وإيقاف من تشغيل تطبيقات الخلفية.

  • إجراء تغييرات في جهاز التوجيه الخاص بك لإشارة لاسلكي أفضل

السرعة لاسلكي يمكن أن يؤثر على الأداء الهاتف الخاص بك إلى حد كبير. اختبار سرعة الإنترنت التي تصل إلى جهاز التوجيه الخاص بك، ثم تحقق من السرعة التي تحصل في أجزاء مختلفة من المنزل الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *