برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وبإشراف رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري يقيم الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني وبالتعاون مع كلية التربية في جامعة القادسية الندوة العلمية التخصصية الثالثة بعنوان ( جودة التعليم المدمج في التخصصات التربوية).
هذا وبدأت الندوة التي أقيمت على قاعة الوائلي يوم الخميس ٢٠٢٠/١/٢١ بقراءة القرآن ثم النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق تم كلمة السيد رئيس الجامعه ا.د كاظم جبر الجبوري وكلمة السيد عميد كلية التربية ا.د ستار حميد حمزة وكلمة أ.م.د. مصطفى جواد رديف حيث قدم ماف تعريفي عن منصــة نيبور التعليميه التي ستطلقها جامعة القادسية ضمن منهاج التعليم الدمج …..وكان لكلية التربية مشاركة واسعه حيث تولى عرافة الندوة ا.م.د حسين جليل التدريسي في قسم علوم القران وقد شارك ا.م.د ضرغام سامي عبد الأمير المعاون العلمي في إدارة الجلسات كما شارك الأساتذة أدناه بمحاضرات قيمه
ا.د علاء أحمد و ا.م.د احمد عمار من قسم العلوم التربويه والنفسية

د ليث سمير من قسم الكيمياء

ا.م.د ميثاق حمزة كعيم من قسم الرياضيات

أ.م.د علاء حسين حمادي من كلية العلوم

والجلسه الثانيه كانت خاصه بورقة عمل الفريق الوزاري متمثله بالاساتذة :

أ.م.د. عامر سليم الأمير

أ.م.د. أنور صبحي الجبوري

أ.م.د. مازن الحكيم ..

أ.م.د. عدي احمد علي .

هذا وتناولت الندوة العديد من أوراق العمل منها استراتيجيات التدريس في بيئة التعليم الإلكتروني، وكذلك كيفية اعداد المحاضرات الالكترونية الناجحة، اضافة الى تطبيقات النمذجه في الرياضية في العلوم.

تطرقت الندوة الى اهمية التعليم المدمج، ومواقع الجامعات ضمن تصنيف الويبوماتركس، وجودة المنصات والبوابات والمواقع التعليمية.

وفي الختام تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية وكتب شكر وتقدير مباركة الجهود والى المزيد من التألق العلمي والعطاء خدمة لعراقنا العزيز عراق العلماء

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *