شارك الاستاذ الدكتور حسن راشد ياسين التدريسي في كلية التربية قسم الرياضيات في المؤتمر العلمي الدولي للرياضيات الذي اقامته كلية العلوم جامعة الفرات في سوريا للمدة 13 – 14 اذار 2023 في محافظة دير الزور وكانت المشاركة على النحو الاتي :

  1. محاضرة افتتاح للاستاذ الدكنور نوري فرحان المياحي بعنوان ” النمذجة الرياضية الحيوية “
  2. سبع بحوث : الاول للباحث ا.د. نوري فرحان المياحي و الثاني والثالث للباحث ا.د. حسن راشد ياسين والرابع والخامس للباحثة ا.د. بشرى يوسف حسين والسادس للباحث ا.د. علي جيران عبد السابع للباحث ا.م.د. ابراهيم رسول وا.د. مؤيد عبدالحسين الفضل .
  3. ورشة عمل لكل من
    ا.د. كريم سالم و ا.د. نزار كاظم صباح
  4. تراس الجلسة الاولى في اليوم الاول ا.د. نوري فرحان المياحي وتراس الجلسة الاولى في اليوم الثاني ا.د. حسن راشد ياسين .
  5. شارك الاستاذ الدكتور حسن راشد ياسين في صياغة توصيات المؤتمر
    وفي ختام فعاليات المؤتمر قدم السيد رئيس الجامعة درع الجامعة لجمعية الرياضيات العراقية وشهادات الشكر والتقدير للوفد المشارك وفي المقابل قدم السيد رئيس الجمعية درع الجمعية وشهادة تقديرية لكل من السيد رئيس جامعة الفرات والسيد عميد كلية العلوم
    كما وتقدموا بخالص الشكر والتقدير للسيد رئيس جامعة الفرات ا.د. طه الخليفة والسيد عميد كلية للعلوم د. رياض خضر الحميدو لحسن الاستقبال وكرم الضيافة والتنظيم الرائع والمثمر والشكر موصول للجان العاملة في المؤتمر ولكل من حضر وساهم وشارك في هذه التظاهرة العلمية التي طرحت فيها اوراق متنوعة في الرياضيات التطبيقية متضمنة كثيرا من الافكار العلمية التي تميزة بالحداثة وسلطة الضوء على دور الرياضيات في المجتمع .
    أسرة كلية التربية المتمثلة بالسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ستار حميد حمزة الجنابي يتمنى لهم التوفيق والسداد والنجاح الدائم والمراتب العليا في جميع مجالاتهم .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *