قسم اللغة الانكليزية في كلية التربيه  يستضيف الاستاذ المساعد الدكتور غيث شاكر الشيباني استاذ اللغة الانكليزية في كلية اللغات بجامعة العلوم الماليزية في ماليزيا
استضافُ قسم اللُّغة الانكليزية في كلية التربية بجامعة القادسية يوم الخميس 20/4/2017 وعلى قاعة البيروني في قسم الكيمياء ، الأستاذ المساعد الدكتور غيث شاكر الشيباني، أستاذ اللغة الانكليزية في كلية اللغات بجامعة العلوم الماليزية لإلقاء محاضرة حول : ( scopus journals ) وقد حضر السيد عميد كلية التربية أ.د خالد العادلي والسيد المعاون العلمي أ.م.د ستار حميد ورئيس القسم والاساتذة وطلبة الدراسات العيا.
وتولت الدكتورة سوسن كريم الساعدي تقديم الضيف الكريم والتعريف بسيرته العلمية والمهنية الحافلة بالانجازات العلمية والتالق الدائم.بعدها قدم السيد عميد الكلية شكر وتقدير الى الدكتور غيث الشيباني كما قدم المعاون العلمي درعا له تثمينا لجهوده العلمية المميزة متمنين له المزيد من العطاء والتألق العلمي.
وتناولت المحاضرة كيفية نشر البحوث في المجلات العالمية ذات معامل التأثير العالي .
وجدير بالذّكر أن الدكتور الشيبانيّ يُعدُّ واحداً من أهم المنقحين والمراجعين للبحوث العلمية في إحدى مجلات scopus في حقل اللّسانيات المعاصرة ، واللغويّات التطبيقيّة في ماليزيا.
مبارك لدكتور غيث هذا الانجاز العلمي المميز والشكر والتقدير له . ومبارك لقسم اللغة الانكليزيه ولكليتنا المعطاء وجامعتنا الغراء وعراقنا الحبيب عراق العلماء



لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *