رئيس جامعة القادسية الاستاذةالدكتوره فردوس عباس  تلتقي بأساتذة كلية التربية للارتقاء بالمستوى التعليمي فيها
التقت رئيس جامعة القادسية الأستاذة الدكتورة فردوس عباس جابر الطريحي بالكوادر التدريسية في كلية التربية ويأتي هذا اللقاء ضمن لقاءاتها الدورية التي تقيمها الجامعة من اجل الارتقاء بالعملية التعليمية والواقع العلمي الرصين.
وكان في استقبالها عميد الكلية أ.د خالد العادلي الذي رحب بها باسم اساتذة الكليه شاكرا لها اهتمامها ومتابعتها المستمرة من اجل النهوص بالعمليه التعليميه على اكمل وجه.
وخلال اللقاء دعت رئيسة الجامعة الى ضرورة المحافظة على الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية وبذل المزيد من اجل الارتقاء بالمستوى العلمي الرصين الذي حققته الجامعة بفضل جهود كافة منتسبيها.
واستعرضت سياسة الجامعة وتوجهاتها من اجل النهوض بالواقع التعليمي ومواكبة التطور العلمي الهائل الذي يشهده العالم، فضلا عن حث التدريسيين على نشر محاضراتهم وبحوثهم وانجازاتهم العلمية على المواقع العلمية الخاصة بالجامعة والنشر في مجلات علمية رصينة ذات معامل تأثير عال.
كمااستمعت رئيس الجامعة الى المقترحات والآراء التي طرحها بعض الأساتذة والتدريسيين من اجل رسم الخطط والدراسات العلمية التي تناسب سياسة الجامعة وما تشهده من تطور في مجال ترصين البحث العلمي واستحداث الكليات العلمية
وقد شكر اساتذة الكليه السيدة رئيس الجامعه على هذه المتابعه كما اشادوا بدور السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور خالد العادلي شاكرين تعامله الاخوي و جهوده المتميزه في تذليل الصعاب ودوره في انشاء المختبرات والقاعات رغم ظروف البلد التقشفيه.كما عاهدوا على الاستمرار في عطائهم العلمي والتربوي 

ح

9

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *