الـبـيـانـات الـشـخـصـيـة
الاسم الثلاثي واللقب فاطمة كامل مجيد البصري عنوان السكن : ديوانيه /ام الخيل
التولد ومسقط الرأس : 1980ديوانيه رقم الموبايل : 07730012680
هوية الأحوال المدنية : عراقيه البريد الالكتروني: Fatma.albasri@qu.edu.iq
التعليم/ المؤهلات الـعـلـمـية
الشهادة التخصص الجامعة سنة التخرج
البكالوريوس الرياضيات القادسية 2003
الماجستير الرياضيات المستنصرية 2006
معلومات وظيفية
تاريخ أول تعيين في دوائر الدولة 3/11/2003
تاريخ المباشرة في التعليم العالي 3/11/2003
تاريخ المباشرة في جامعة القادسية 3/11/2003
المناصب :
ت المنصب خلال الفترة
من الى
1
2
الالقاب العلمية
مدرس مساعد 27/09/2006
مدرس 24/06/2014
المحاضرات الدراسية
1 التحليل العقدي / كلية التربيه / الصف الرابع 2007-2012 , 2015-2016.
2 التحليل الدالي / كلية التربيه/ الصف الرابع 2011-2012
3 التحليل الرياضي / كلية التربية/ قسم الرياضيات / الصف الثالث 2016-2017
4 التفاضل و التكامل / كلية التربية/ قسم الرياضيات / الصف الثاني 2017-2018
5 التحليل العقدي / كلية العلوم / الصف الرابع 2007
6 الحاسبات / كلية التربية/ قسم الكيمياء – قسم الانكليزي- قسم الرياضيات / الصف الاول 2006/2007
7 الحاسبات / كلية التربية/ قسم الرياضيات / الصف الاول 2008-2011
8 الاشراف على بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابع .
التشكرات
1 شكر وتقدير / جامعة القادسية/ كلية العلوم/ مكتب السيد العميد في 11/09/2007.
2 شكر وتقدير / جامعة القادسية / كلية التربية في 20/08/2007.
3 شكر وتقدير / جامعة القادسية / كلية التربية في 13/12/2012.
4 شكر وتقدير / جامعة القادسية / كلية التربية في 31/12/2013
5 شكر وتقدير / جامعة القادسية / كلية التربية في 2014
6 شكر وتقدير / جامعة القادسية / كلية التربية في 4/10/2016.
7 شكر وتقدير /رئاسة جامعة القادسية / في 24/1/2017
التاليف والترجمة
ت نوع المؤلف
المؤتمرات العلمية والندوات والمشاركات الاكاديمية
ت اسم المؤتمر او الندوة
1 الرياضيات وبعض تطبيقاتها في الفلك وتكنولوجيا المعلومات
2 رؤيا في تعليم الرياضيات
3 سبل ومستلزمات النهوض بواقع الرياضيات
4 اساليب الاعشاب كبديل لمعالجه السكري
5 التطور الاخير في المواد النانويه
روابط المواقع البحثية
الموقع الرابط
Google scholar https://scholar.google.com/citations?user=_DTqUxUAAAAJ&hl=ar
Research gate https://www.researchgate.net/profile/Fatma_Kamil_Majeed
RESEARCHERID http://www.researcherid.com/rid/M-4709-2017
ORCID ID https://orcid.org/0000-0002-3474-2956
الدورات
1 الانترنيت مركز الحاسبه والانترنيت
2 Word مركز الامتياز
3 Excel مركز الامتياز
4 التعليم الالكتروني مركز الحاسبه والانترنيت
5 امنيه المعلومات وحده الانترنيت/كليه التربيه
6 المياه المعدنيه وتاثيرها على الصحه قسم علوم الحياة/كليه التربيه
7 Power point presentation وحده الحاسبة/كليه التربية
8 برنامج الغذاء والرياضه والمحافظه على الوزن المثالي وحدة الانشطه الطلابية
91 كيفية استخدام الاجهزه الطبيه المرتبطه بممارسة الانشطه والاعمال المنزليه وحدة الانشطه الطلابية
10 سلامة اللغة العربية جامعة القادسية / مركز تطوير التدريس و التدريب الجامعي
11 تقنيات التعليم قسم علوم الحياة
12 Math قسم الرياضيات
13 Latex قسم الرياضيات
14 Excel وحدة الحاسبة
15 Word وحدة الحاسبة
16 Academic Writing كلية التربية جامعه القادسية
17 استخدام التكنولوجيا في تطوير اللغة الانكليزية كلية التربية جامعه القادسية
18 دورة التأهيل التربوي جامعة القادسية / مركز تطوير التدريس و التدريب الجامعي
19 كيفية تطبيق التمرينات باستخدام الاجهزة الرياضية وحدة الانشطه الطلابية
البحوث المنشورة
ت اسم البحث اسم المجلة العدد المجلد السنة رابط البحث
1 Sequentially Bornological Compact Space
مجلة القادسية العلوم الصرفه http://qu.edu.iq/scjou/wp-content/uploads/2015/11/%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84.pdf
2
On Complete Convex Bornological Vector Spaces مجلة القادسية لعلوم الحاسوب والرياضيات 1 19 2014 http://qu.edu.iq/scjou/wp-content/uploads/2017/01/On-Bornivorous-Set.pdf
3 On Bornivorous Set مجلة القادسية العلوم الصرفه 4 19 2014 http://qu.edu.iq/cmjou/wp-content/uploads/2016/11/%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D9%87.pdf
4 The Relationship Between Boronological Convergence of Net and Topological Convergence of Net مجلة القادسية لعلوم الحاسوب والرياضيات 2 6 2014 http://qu.edu.iq/cmjou/wp-content/uploads/2017/05/%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D9%87.pdf
5 On Semi –Complete Bornological Vector Space
مجلة القادسية لعلوم الحاسوب والرياضيات 1 9 2017 http://qu.edu.iq/scjou/wp-content/uploads/2015/11/%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84.pdf
لا تعليق