الـبـيـانـات الـشـخـصـيـة

الاسم الثلاثي واللقب سعدية وداعة حسن عنوان السكن : ديوانية/ حي الجامعة
التولد ومسقط الرأس : ديوانية/ 1974 رقم الموبايل : 07801741215
هوية الأحوال المدنية : 00127710 البريد الالكتروني: saadiya.wydaa@qu.edu.iq

 

التعليم/ المؤهلات الـعـلـمـية

 

الشهادة التخصص الجامعة سنة التخرج
البكالوريوس اللغة الانكليزية القادسية 1996
الماجستير طرائق تدريس اللغة الانكليزية القادسية 2006
الدكتوراة طرائق تدريس اللغة الانكليزية بغداد 2014

 

معلومات وظيفية

تاريخ أول تعيين في دوائر الدولة 10/12/1996
تاريخ المباشرة في التعليم العالي 22/1/2006
تاريخ المباشرة في جامعة القادسية 22/1/2006

 

المناصب :

ت المنصب خلال الفترة
من الى
1 /    
2 /    

الالقاب العلمية

اللقب العلمي تاريخ الحصول عليه  
 
 مدرس 27/7/2011  
استاذ مساعد   8/11/2015  

 

 

 

 

 

 

المحاضرات الدراسية

ت المحاضرات  
 
1 بكالوريوس/ المشاهدات والتطبيق  
2 دراسات عليا/ اللغة الانكليزية /كلية التربية الرياضية  

 

 

 

التشكرات

 

 

ت كتاب الشكر  
 
 1    عمادة الكلية في 27/3/2013  
2 رئاسة الجامعة في 31/12/2013  
3 عمادة الكلية في 6/9/2016  
4 عمادة الكلية في 4/10/2016  
5 رئاسة الجامعة في 24/1/2017  
6 عمادة الكلية في 25/12/2017  

التاليف والترجمة

ت نوع المؤلف  
 
  /  

 

المؤتمرات العلمية  والندوات والمشاركات الاكاديمية

ت اسم المؤتمر او الندوة  
 
1 Foregrounding in English and Arabic  

روابط المواقع البحثية

الموقع الرابط  
 
Google scholar http://scholar.google.com/citations?user=_WJcnq8AAAAJ&hl=en  
Research gate https://www.researchgate.net/profile/Saadiya_Hassan/contributions?ev=prf_act  
وهكذا لبقية المواقع المشترك بها    

 

الدورات

ت الدورة مكان الدورة
1 دورة الحاسبات التاهيلية /2006 مركز الحاسبة وخدمات الانترنت
2 /2006 Microsoft Unlimited Potential Word Processing Fundamentals Course مركز الحاسبة وخدمات الانترنت
3 دورة التاهيل التربوي/ 2007 مركز تطوير التدريس والتدريب الجامعي
4 دورة تقنيات التعليم/2009 مركز الحاسبة الالكترونية
5  2011     /    IC3 دورة    مركز الحاسبة وخدمات الانترنت
6 دورة تقنيات التعليم / 2015 مركز تطوير التدريس والتدريب الجامعي
 7 دورة الاستلال / 2017 مركز التعليم المستمر
8  دورة اكسل/ 2017 مركز التعليم المستمر
9  دورة سلامة اللغة العربية/ 2017  مركز لتعليم المستمر
10   Word   دورة وحدة التعليم المستمر

 

البحوث المنشورة

ت اسم البحث اسم المجلة العدد المجلد السنة رابط البحث
  1.A Study of Swearing in  Shakespeare’s Hamlet. القادسية للعلوم الانسانية 1 12 2008  
  2. The Semantic Implications of the Imperatives in English and Arabic.

 

مجلة جامعة كربلاء 3 7 2009   https://www.iasj.net/iasj?func=search&query=au:”Besma%20Khalid%20Ingeish%20%20″&formQuery
  3. The Use of Hedging Devices in Scientific Research Papers by Iraqi EFL Learners .

 

القادسية للعلوم الانسانية 1-2 14 2011 https://www.iasj.net/iasj?func=search&query=au:”Saadiya%20Wudaa%20Al-Quraishy%20
  4. The Use of Apology Strategies by Iraqi EFL Learners.

 

مجلة اداب الكوفة 9 1 2011 https://www.iasj.net/iasj?func=search&query=au:”Saadiya%20Wudaa%20Al-Quraishy%20
  5. The Impact of  Self- Regulation Programme on Iraqi EFL University Students’ Essay Writing.

 

مجلة الاستاذ 212   2014  
  6. The Impact of Self-Regulation Programme on Iraqi EFL University Students’ Attitudes مجلة الاستاذ 211   2014  
  7. The Effect of Teaching Reading Comprehension Strategies on Iraqi EFL College Students’ Reading Comprehension.

 

مجلة جامعة بابل 2 23 2015 The Impact of Peer Observation of Teaching Programme on Iraqi EFL Teachers’ Performance
  8. The Impact of Peer Observation of Teaching Programme on Iraqi EFL Teachers’ Performance مجلة القادسية في الاداب والعلوم التربوية

 

1 16 2016 https://www.iasj.net/iasj?func=search&query=au:”Lec.%20Saadiyah%20Wdaah
  9. The Impact of Self-Regulation Programme on Iraqi EFL University Students’ Motivation

 

 

مجلة دار الاطروحة للنشر العلمي 7 / 2017  

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *