شاركت أ.م.د سوسن كريم زغير التدريسية في قسم اللغة الانكليزية كلية التربية جامعة القادسية في ورشة عمل بعنوان ( العمل بنظام المقررات الأكاديمي ) والتي اقيمت على قاعة الفيزياء في كلية العلوم للبنات جامعةبغداد . وقد حضر الورشة السيد وكيل وزير التعليم العالي د. نبيل الأعرجي المحترم، والسيدة عميد كلية العلوم للبنات د. احلام محمد فرحان المحترمة بالإضافة إلى عدد كبير من التدريسيات والتدريسيين الفاضلات والافاضل ومن مختلف جامعات العراق. تضمنت الورشة محاضرتين الأولى للدكتورة حليمة المندلاوي المحترمة حول نظام الاعتمادية والثانية للسيدة ليلى جمال الدين المحترمة المنتسبة الى مؤسسة أفكار في امريكا وهي مؤسسة عراقية معترف بها في امريكا وفيها المراحل من الابتدائية لحد الكلية والتي تحدثت
حول كيفية التحول إلى نظام المقررات الأمريكي ومقارنتها بالنظام المعمول به حاليا بالعراق باعتماد كلية العلوم للبنات كنموذج .
وتهدف الورشة الى تبيان كيفية الاعتراف بالمؤسسات الحكومية التعليمية وتوحيد المناهج وطرائق التدريس للجامعات العراقية مع الجامعات العالمية.
هذا وقد أثنى السيد وكيل الوزير المحترم على المحاضرتين وأوصى بان يتم إقامة هذه الورشة في جميع جامعات العراق، كما تلقت المؤسسة الكثير من الدعوات لإقامة هذه الورشة في كليات وجامعات من مختلف المحافظات. هذا وقد حصلت دكتوره سوسن على شهادة مشاركة من الجهة المنضمه .
مبارك لدكتوره سوسن هذا الانحاز العلمي ومبارك لقسم اللغة الانكليزية ولكلية التربية المعطاء وجامعة القادسية الغراء والى المزيد من التألق والعطاء خدمة لعراقنا الحبيب عراق العلماء

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *