اخر الاخبار
جرينتش+3 10:53 AM

كلمة السيد عميد الكلية

DSC_004444474
بسم الله الرحمن الرحيم

الزائرون الكرام لموقع كلية الصيدلة جامعة القادسية عل شبكة الانترنت تحية محبة واحترام واهلا وسهلا بكم. تحقيقا لنمو التكاملي لجامعة القادسية وتلبيتا لحاجة المجتمع والتزاما بدعم وتطوير البحث العلمي واستثمارا للطاقات البشرية, شعرت جامعة القادسية بضرورة قيامها بدورها في التعليم الصيدلي, حيث سعت هذه الجامعة في الحصول على الموافقة باستحداث كلية الصيدلة في جامعة القادسية للعام الجامعي 2012-2013.

وبأهداف سامية وبرؤية ملهمة طموحة , نحن في هذه الكلية الفتية التي تعد واحدة من أحدث الكليات في جامعة القادسية نعمل جاهدين لتأسيس صرح تعليمي شامخ ومعلما سامقا وشاخصا ناهضا مواكب للتطور العالمي في التعليم الصيدلي يقوم بتخريج صيادلة أكفاء ملتزمون بأخلاق المهنة يمكنهم ممارسة مسار مهني ناجح ومحترف ، وتدعيم البحوث العلمية والمهنية لمعالجة التحديات الصحية في المجتمع بالمشاركة مع المؤسسات الاخرى.

ولدى الكلية خطط طموحة لتبني أفضل الأساليب الحديثة في التعليم وإيجاد مراكز بحثية متميزة , وتأسيس علاقة تعاون وتبادل معرفي مع كليات الصيدلة الرائدة.

وفي نهاية كلمتي هذه يسعدني أن أهنئ طلاب الكلية على انتمائهم لهذا الصرح العلمي, وأشد على أيديهم وأوصيهم أن يجعلوا العلم والمعرفة طريقهم ومسيرتهم في الحياة وأؤكد لهم أن كلية الصيدلة بجامعة القادسية بإدارتها وأعضاء هيئة التدريس بها وجميع منسوبيها ومن خلفهم إدارة الجامعة يبذلون أقصى الجهد لتوفير الجو التعليمي المناسب لطلاب الكلية سعياً لتحقيق أعلى المستويات العلمية لخريجيها .

وختاما ً فإنني أقول وبكل ثقة بأن كلية الصيدلة في جامعة القادسية والتي استقبلت أول دفعة من طلابها في بداية العام الجامعي 2012-2013 ستكون بإذن الله تعالى من الكليات الواعدة والمتميزة

 ومنه تعالى التوفيق

الاستاذ المساعد الدكتور

باسم ارحيم محمد الشيباني                                                                     

عميد كلية الصيدلة

   

حقوق النشر محفوظة لكلية الصيدلة جامعة القادسية