تحليل العلاقة بين بعض المتغيرات الكينماتيكية في أداء التصويب من القفز للأمام بكرة اليد

أ.د. حاجم شاني عودة      أ.م.د. يعرب عبد الباقي       أ.م.د.  حسام محمد جابر

دور النشاط البدني الرياضي التربويفي بعث الحركة الرياضية الوطنية في الجزائر

د.بن قناب الحاج

دراسة الاستجابات الوظيفية لبعض متغيرات الجهاز الدوري التنفسي في درس التربية الرياضية لطلبة المرحلة الثانوية في محافظة ديالى

د.فاضل كامل مذكور          م.م شيماء عبد الرزاق

التوافق العصبي العضلي ودقة اساليب الارسال الساحق وعلاقته بترتيب المهارات الاساسية والقدرات اللاهوائية للاعبي خماسي كرة القدم للمتقدمين

م.د احمد عبد الامير شبر

تأثير تدريبات البلايومتري بأستخدام ( المثقلات ) في تطوير سرعة أداء بعض المهارات الاساسية والقدرات اللاهوائية للاعبي خماسي كرة القدم لمتقدمين

م.د. ضيا ء جابر    م.د.  احمد عبد الامير     م.د. حسام سعيد المؤمن

تأثير النزال في بعض المتغيرات الفسيولوجية للعبة الملاكمة بحث وصفي على لاعبي الملاكمة فئة المتقدمين لبطولة المنطقة الشمالية للملاكمة 2007 – 2008

  م.م. مريوان شفيق              م.د. ديار مغديد           م.د. ثائر عبد الاحد

العلاقات الاجتماعية لتلاميذ الطور الثالث من خلال الرياضات الجماعية وعلاقتها بالسمات الانفعالية

زحاف محمد         شوية بو جمعة

دراسة بعض الصفات البدنية الخاصة وعلاقتها ببعض المتغيرات الفسيولوجية لدى فئة الشباب بكرة القدم

م.د. عبد الامير هاشم علاوي

التدريب الفتري المرتفع الشدة بالأسلوب التدريب الدائري وأثره في مستوى الأداء المهاري للاعبي كرة القدم للناشئين

م.د. عقيل يحيى الاعرجي

اثر بعض العوامل في تطوير درس التربية الرياضية في المدارس الابتدائية للاعمارمن 10 الى 12 سنة

م.د. حكمت عبد الكريم 

اثر تمارين مقترحة في تطوير الإدراك الحس حركي بالكرة لبعض المهارات الأساسية للاعبي كرة القدم الناشئين

م.د. احمد عبد الامير حمزة

بعض القياسات الجسمية وعلاقتها بعناصر اللياقة البدنيةلدى اللاعب الحر بالكرة الطائرة

م.م افا عثمان

تأثير منهاج مقترح لتنمية القدرة على الاسترخاء لبعض المتغيرات الفسيولوجيةومرونة بعض مفاصل الجسم في الجمناستك الإيقاعي

م.م روناك رشيد صالح

تأثير تدريبات القوة الخاصة المركبةفي تطوير بعض القدرات البدنية وانجاز عدو 100 متر

م. حسين حمزة جاسم

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *