تاسم الطالباسم البحث
  سلام رحيم حسين الجبوري تحليل العلاقة بين جودة الخدمة المصرفية ورضا الزبون
  بشار مهدي مظلوم تطوير اساليب التدريب الوظيفي في ظل التكنلوجيا الحديثة
 يوسف حسين علي فارس  جودة حياة العمل ودورها في تعزيز الاداء الوظيفي
  تأميم سالم طالب تكنولوجيا المعلومات وعلاقتها بالأداء التسويقي في المنظمة
  زيد محمد عبد نظم المعلومات الايرادية واثرها في تحقيق الميزة التنافسية
 زھراء فلاح عبد الحسن دور التسویق الالكتروني في تحقیق المیزة التنافسیة
  صفاء صباح زاير الجبوري التسويق بالعلاقات ودوره في تعزيز ولاء الزبون
 بنين شاكر بدن علاقه جودة الخدمات المصرفية بتحقيق رضا الزبون
  حسين ناصر هاشم دور الائتمان الممنوح للقطاعين العام والخاص في العراق ودورة النشاط الاقتصادي
 حمد عواد حنون العلاقة بين العدالة التنظيمية و سلوكيات المواطنة التنظيمية دراسة استطلاعية لآراء العاملين في شركة توزيع الكهرباء في الديوانية
  عباس حسين عباس
 دور التدريب في تحسين اداء العاملين
  عباس نجاح صعصع الانتاج الرشيق وعلاقته بتحقيق الميوة التنافسية
  مسلم علي محسن
مرتضى مسلم ناظم
 إدارة الأرباح وتأثيرها في جودة المعلومات المحاسبية
  نرجس حسين ندامه كاظم أثر الرضا الوظيفي على الالتزام التنظيمي
  محمد معن فرمان تحليل العوامل المؤثرة على رضا الزبون في قطاع الاتصالات
  محمد صباح كريم الانماط القيادية وعلاقتها بألتزام التنظيمي
  صفا ثامر نعمة الرضا الوظيفي وعلاقته بالالتزام التنظيم
  سيف الدين مظفر عبد الباقي دور المعرفة الضمنية في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة 
  حيدر حمزة جبار الثقافة التنظيمية واثرها في النجاح التنظيمي
  عبد العظيم سالم لفتة عبد دور ادارة الجودة الشاملةفي تعزيز الميزة التنافسية
  علي موسى نعیم الاسدي التسویق المصرفي الالكتروني واثره في بناء المیزة التنافسیة
  عزام مهند راجي عبيد أدارة الجودة الشاملة الموجهة على فعالية اداء المنظمات
  زين العابدين فاضل عباس الثقافة التنظيمية واثرها في تحقيق الرضا الوظيفي
  هدى طارق سلمان إدارة علاقات الزبائن وعلاقتها بالأداء التسىيقي
  احمد علي كاظم الابداع وعلاقته بجودة الاداء
  احمد علاء عبد الامير العلاقة بين الكفاءة الذاتية للفرد والسلوك الابداعي
عباس مجيد عبدالله القيادة الاستراتيجية ودورها في تحقيق التميز المؤسسي
اسراء نبیل صاحب شعیلاثر ضغوط العمل على اداء العاملین
هبه فيصل عبد اللهأهمية إدارة المعرفة في المؤسسات التعليمية
لموظفي كلية الإدارة والاقتصاد/جامعة القادسية
ابتهال عبودجودة الخدمة بين االدراكات والتوقعات
باستخدام اسلوب تحليل الفجوة – دراسة
تحليله في قطاع االتصاالت
مها رشيد حميدالاسبقيات التنافسية كمدخل لتحقيق اهداف العمليات الانتاجية
طارق سامي عبد عليدور جودة الخدمة في تحقيق رضا الزبون
ندى ناصر جبرأهمية التخطيط الاستراتيجي ودوره في إدارة الازمات
اسماء سلمان موسى العلاقة بین الثقافة التنظیمیة والاداء الوظیفي
حسين كريم جايشاثر راس المال الفكري في ادارة الازمات
ذو الفقار كريم حميديتدريب الموارد البشرية كمدخل لتحقيق الميزة التنافسيةالمستدامة
حسين هادي حسيناخلاقيات الوظيفة واداء الشركات
مريم هادي وطوطالثقافة التنظيمية ودورها في تعزير التوجه الريادي لمنظمات الاعمال
ریسان لفته خزعلدور جودة الخدمة المصرفیة في تحقیق میزة تنافسیة

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *