1- القيادات البارعة في المؤسسات التعليمية: الدور التفاعلي للتعقيد السلوكي والتعقيد الثقافي.

2- تقييم اداء رؤساء الاقسام العلمية باستخدام مدخل التغذية العكسية 360 درجة .

3- دور التكامل السلوكي لفريق الإدارة العليا في تعزيز إبداع الفريق .

4- دور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز السمعة المنظيمية المدركة.

5- سلوكيات المواطنة التنظيمية في ظل نظرية القيادة الخادمة.

6- اختبار العلاقة بين عمليات ادارة المعرفة الجوهرية و الفاعلية التنظيمية لمؤسسات التعليم العالي .

7 – دور التوجه الريادي في تحقيق الأداء الجامعي المتميز.

8- دور المشاريع الصناعية الصغيرة في العراق في التنمية الاقتصادية و الاجتماعية.

9- دور الإجماع االاستراتيجي لأعضاء مجالس ادارات الشركات العامة في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية.

10- دور التكامل السلوكي لفريق الإدارة العليا في تحقيق البراعة السياقية.

11- دور القابليات الديناميكية في تعزيز الميزة التنافسية.

12- دور التكامل السلوكي لفريق الإدارة العليا في تحقيق الإجماع الاستراتيجي للفريق.

13- نظرية النظم اللاخطية: الأسس الفلسفية مداخلها وتطبيقاتها في منظمات الأعمال في ظل الألفية الثالثة.

14- التجديد الاسترارتيجي لمؤسسات التعليم العالي من منظور التعليم التنظيمي دارسة تحليلية في كليات جامعة المثنى.

15- جودة الخدمة التعليمية واثرها في تحقيق رضا الطلبة .

16- التوجة الريادي في منظمات الاداء العالي .

17- تحليل العلاقة بين ممارسات ادارة المعرفة و الاداء المنظمي.

18- أثر ال DNA ألمنظمي في الأداء الإبداعي:دراسة ميدانية في عينه من المنظمات الصناعية العراقية.

19- الاداء الجامعي المتميز على وفق معايير Malcolm Baldrige

20-

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *