كلية التربية الرياضية جامعة القادسية كعادتها عنوانها التميز .. وشعارها الفوز .. وموقعها الاول دائما في كل المجالات والمنازلات , لا ترضى الا ان تكون قبل الجميع ومحط أنضار المنصفين بعملها وأجتهادها واجتهاد ابنائها وطلبتها وبهمة واجتهاد وحرص عمادتنا وتشجيعها في كل الساحات والميادين
. في نهائي متميز وخاص شهد تنظيما واستعدادا عاليا من وحدة الانشطة الطلابية في جامعة القادسية وحضوراً جماهيرياً ورسمياً واسعاً ، حافظ منتخب كلية التربية الرياضية جامعة القادسية على لقبه بطلاً لكليات الجامعة بكرة القدم بعد فوزه على فريق كلية الادارة والاقتصاد بهدفين للاشي جاءت بأقدام اللاعب صفاء جبار الهدف الاول والثاني بإمضاء اللاعب حسام سرواط .
وشهدت المباراة النهائية ندية واثارة قدم فيها الفريقان مباراة جميلة شهدت ضياع الكثير من الفرص لفريق كليتنا ليكتفي بتقدمه بهدفين للاشي . تميزت المباراة حضوراً جماهيريا كبيرا يتقدمهم السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور عادل تركي المحترم والسيد عميد كلية الادارة والاقتصاد الاستاذ الدكتور محمد حبيب الشاروط والسيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ المساعد الدكتور هشام هنداوي هويدي المحترم والاستاذ المساعد الدكتور علي عطشان خلف معاون العميد للشؤون العلمية والمدرس الدكتور بشير شاكر مدير وحدة الانشطة الطلابية في رئاسة الجامعة والمدرس المساعد أكرم عبد الحسين مسؤول وحدة الانشطة الطلابية في الكلية وضيوف الجامعة الاعزاء الاستاذ علي جبار سكرتير لجنه الحكام في الاتحاد الفرعي لكرة القدم في الديوانية والسيد زيد القزويني الخبير في ممثلية اللجنه الاولمبية في المحافظة وجمعا من اساتذة الكلية الافاضل .

 

11156208_793648327380298_7158651920197152463_n

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *