المجلد التاسع العدد الاول

مدى تماسك لاعبي كرة القدم وعلاقته بانجازهم في الدوري الفلسطيني الممتاز

أ.د رمزي رسمي جابر

أفضل فترة لأنتقال حامض اللبنيك من العضلات الى الدم وأثرها في معدل النبض وضغط الدم خلال الأستشفاء

أ.د عقيل مسلم عبد الحسين         م.م فلاح حسن عبد الله

تأثير التمارين التوافقية في تطوير الإدراك الحس الحركي على لاعبي كرة اليد الشباب

أ.م.د حسام محمد جابر          م.م كامل شنين مناحي

مفهوم تقبل الذات لدى الرياضيين ذوي الاحتياجات الخاصة في جمهورية العراق

أ.م.د محمد عبد الوهاب حسين

قياس الرضا الوظيفي لمدربي الألعـاب الـرياضية في مراكز الشباب في جمهورية العراق

أ.م.د محمد عبد الوهاب حسين        م. عبد الحسين مكي        م.م ناطق براك السعدون

تقويم الفورمة الرياضية لعدائي 400متر حواجز

أ.م.د رحيم رويح حبيب

الضغوط المهنية التي تواجه معلمي التربية الرياضية في محافظة القادسية

د. سلام جبار صاحب         د. مي علي عزيز

دراسة مستويات اللياقة البدنية لطلبة قسم التربية الرياضية

د. امجاد عبد الحميد الماجد

دراســة بعض المؤشــرات الفســيولوجية لجهاز الدوران للجذافين وفق أنظمة إنتاج الطاقة

م.د ياسين حبيب عزال

تأثير تنمية المرونة الايجابية بدلالة فائض المرونة في أداء الضرب الساحق بالكرة الطائرة للشباب

م.د سهيل جاسم المسلماوي

دراسة مقارنة لالتهاب قدم الرياضي بفطر السعفة القدمية والظفرية لبعض لاعبي الفعاليات الهوائية واللاهوائية

م.د عباس حسين عبيد         م.د بان سمير عباس         م. بايلوجي . ميس  هادي جابر

قلق التدريس وعلاقته ببعض السمات الشخصية

م.د نزار حسين جعفر         م. حيدر ناجي حبش

العلاقة بين بعض الفعاليات الفرقية على ضوء القدرات المهارية المحددة للمستوى في لعبة التنس الارضي

م. هشام هنداوي هويدي         م.م مشتاق عبد الرضا ماشي         م.م ليث جبار نعمة

الطلاقة النفسية لدى تدريسيي كلية التربية الرياضية – جامعة القادسية حسب الجنس واللقب العلمي و العمر

حيدر كريم سعيد         عامر موسى عباس         رأفت عبد الهادي كاظم

تحديد المسافة الأفضل لوقوف حارس المرمى لتضييق زاوية التهديف عند رمية الجزاء بكرة اليد

م.م رأفت عبد الهادي الكروي

تأثير برنامج تأهيلي لاستطالة العضلات المحيطة بمتلازمة الضلع الرقبية وبعض التشوهات القوامية

م.م مشتاق عبد الرضا ماشي

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *