Free songs
ضمن لقاءاتها الدورية رئيس جامعة القادسية تلتقي بأساتذة كلية الطب للارتقاء بواقعها العلمي الرصين

ضمن لقاءاتها الدورية رئيس جامعة القادسية تلتقي بأساتذة كلية الطب للارتقاء بواقعها العلمي الرصين

التقت رئيس جامعة القادسية الأستاذة الدكتورة فردوس عباس جابر الطريحي بأساتذة كلية الطب ضمن اللقاءات الدورية التي تقيمها الجامعة من اجل الارتقاء بالواقع العلمي الرصين.

واستعرضت رئيس الجامعة سياسة الجامعة وتوجهاتها من اجل النهوض بالواقع التعليمي ومواكبة التطور العلمي الهائل الذي يشهده العالم، فضلا عن حث التدريسيين على نشر محاضراتهم وبحوثهم وانجازاتهم العلمية على المواقع العلمية الخاصة بالجامعة والنشر في مجلات علمية رصينة ذات معامل تأثير عالي.

واستمعت رئيس الجامعة الى المقترحات والآراء التي طرحها بعض التدريسيين من اجل وضع الخطط والدراسات المناسبة لسياسة الجامعة وما تشهده من تطور في مجال البحث العلمي واستحداث الكليات العلمية التي تواكب سوق العمل.

ودعت رئيس الجامعة الى ضرورة المحافظة على المكاسب التي حققتها الجامعة خلال مسيرتها العلمية وبذل المزيد من اجل الارتقاء بالمستوى العلمي الرصين الذي حققته الجامعة بفضل جهود كافة منتسبيها.

من جهة اخرى تفقدت رئيس الجامعة عدد من المشاريع التي تنفذها الكلية مبدية عدداً من الملاحظات من اجل اظهارها وبما يتناسب مع مكانتها العلمية،  مشيدة بجهود عمادة كلية واساتذة وموظفي الكلية.

           

عن wpengine

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى
%d bloggers like this: