Free songs

رسالة ماجستير في كلية الهندسة بجامعة القادسية ناقشت سلوك وأنماط فشل الأعمدة الفولاذية المغلفة بالخرسانة خفيفة الوزن عند درجة حرارة مرتفعة

ناقشت رسالة الماجستير في قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة القادسية (سلوك وأنماط فشل الأعمدة الفولاذية المغلفة بالخرسانة خفيفة الوزن عند درجة حرارة مرتفعة ) للطالبة نور الهدى نعمة صالح.

تهدف الرسالة الى دراسة عملية وعددية عن سلوك الأعمدة الفولاذية المغلفة بالخرسانة خفيفة الوزن المحملة لا مركزيا (LWCES) والمعرضة لقيم درجات حرارة مختلفة.

اقترحت الدراسة الحالية نموذجًا عدديا ويتم التحقق من صحة هذا النموذج باستخدام برنامج ABAQUS / Standard لمحاكاة تصرف وأنماط فشل الأعمدة ال LWCES و ال NWCES المحملة تحميلا لا مركزيا تحت قيم درجات حرارة مختلفة.

أظهرت النتائج بان ال ABAQUS يمكن أن يتوقع بشكل معقول أنماط الفشل والتصرف للأعمدة ال CES عند درجات الحرارة المختلفة ونسب اللا مركزية المختلفة. علاوة على ذلك ، تم استخدام النموذج العددي الذي تم التحقق منه لإجراء دراسة عددية لفحص تأثير المؤثرات المختلفة على أنماط الفشل والتصرف لأعمدة CES المحملة لا مركزيا عند درجات حرارة مختلفة.

التعليقات مغلقة