Free songs

كلية الآداب بجامعة القادسية تقيم ورشة عمل حول تدريب طلبة الدراسات العليا على برنامج googIe meet , googIe cIassroom

اقامت كلية الآداب بجامعة القادسية ورشة عمل علمية الكترونية بعنوان تدريب طلبة الدراسات العليا على برنامج googIe meet , googIe cIassroom.

تهدف الورشة الى توضيح طرق استخدام منصة الكلاس روم لطلبة الدراسات العليا لإداء الدروس بشكل صحيح , وتوضيح الية الامتحان النهائي لغرض اتمامه بالشكل الصحيح , ومعالجة مشاكل عدم وصول الاشعارات على البريد الالكتروني ومشكلة ضغط الملفات لتسهيل رفعها مع ضعف النت .
وتضمنت الورشة محاضرتين , الاولى كيفية تسجيل وتفعيل البريد الالكتروني وايضاح الية العمل في الصفوف الالكترونية , وتناولت المحاضرة الثانية الية اجراء الامتحانات في المنصات الالكترونية وكيفية الاجابة على اسئلة الامتحان .

توصلت الورشة  الى مجموعة من التوصيات اهمها العمل تحسين البنية التحتية التكنولوجية لإتاحة ونشر المحتوى الالكتروني بما يتناسب مع الاتجاهات العالمية في توظيف التعليم الالكتروني وتطبيقاته كمكون اساسي من مكونات منظومة التعليم , واعتماد التعليم الالكتروني كأحد الانشطة الرئيسية التي تعتمدها الكليات والمعاهد في قياس اداء الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية لأغراض منح الشهادات والترقيات , والتوسع في نشر ثقافة التعليم الالكتروني لدى شرائح المجتمع .

التعليقات مغلقة