Free songs

تدريسي في كلية الهندسة بجامعة القادسية ينشر بحثا علميا حول نموذج رياضيات لعملية الاتصال في الوقت الفعلي في قناة شبكة الاتصالات

نشر التدريسي في كلية الهندسة بجامعة القادسية م.م ميثم خضير عباس بحثا علميا في مجلة جامعة جنوب غرب جياوتونغ الصينية والموسوم
(نموذج رياضيات لعملية الاتصال في الوقت الفعلي في قناة شبكة الاتصالات) .

يهدف البحث الى مساعدة المحاكات الرياضية ووصف قيم التدفق الصحيحة التي تأخذ بنظر الاعتبار في قياس كثافة حركة المرور في الوقت الحقيقي او الوقت الفعلي في قناة شبكة الاتصالات.

تناول البحث اعتماد النموذج الرياضي لعملية نقل حركة المرور في الوقت الفعلي في قناة شبكة الاتصالات بتبديل الرزم على التوزيع الأسي للحظات الاتصال الأولي ومدة إرسال التدفق في الوقت الفعلي. يسمح استخدام النموذج المقترح بالتحقيق في نتائج محاكاة عملية التغيير الديناميكي لكثافة حركة المرور في الوقت الحقيقي لقناة شبكة اتصالات بتبديل الرزم.

توصل البحث الى أن ارسال حركة المرور للبيانات في الوقت الفعلي في قناة شبكة الاتصالات اعتمادا على التناظر بين عمليات الاتصال في منظومة اتصال التقليدي وتدفق الارسال في شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية مع حزم التبديل والتي يفترض ان تكون كثافة توزيع الفترة الزمنية بين بدء ارسال التدفقات في الوقت الحقيقي كذلك توزيع كثافته فترات الارسال، وهذ يحقق متطلبات القانون الاسي. وتطبيق هذ النموذج يسمح بعملية تغيير كثافة حركة المرور ديناميكيا في الوقت الحقيقي في قناة تبديل الحزمة في شبكات الاتصال .

يذكر أن مجلة جامعة جنوب غرب جياوتونغ تصدر في الصين من دار النشر (publisher)) : science press وذات سكور 1.0 .

التعليقات مغلقة