زيارة عضو الفريق الوزاري للتعليم الحضوري و الالكتروني للقاعات الامتحانية لكليات جامعة القادسية


استقبلت جامعة القادسية صباح اليوم الثالث للامتحانات النهائية السيد عضو الفريق الوزاري للتعليم الحضوري والالكتروني الاستاذ الدكتور صلاح البيرماني بوصفه مكلفاً بمتابعة اداء الامتحانات في جامعة القادسية ، وقد كان في استقباله السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري والسادة مساعدي رئيس الجامعة العلمي والاداري.

رافق السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي السيد الضيف ضمن جولة ميدانية تهدف الى الاطلاع على واقع الامتحانات الحضورية داخل القاعات واليات عمل اللجان الامتحانية .
شملت الزيارة القاعات الامتحانية في كلية التربية وكلية العلوم ، جرى فيها متابعة آلية سير الامتحان الحضوري والاجراءات المتبعة في توفير مستلزمات الطلبة واجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي.

كما تم الاطلاع على جهوزية اللجنة الامتحانية في الكليتين ، عبر متابعة سجلات الدرجات والدفاتر الامتحانية وتصحيحها وتدقيقها واليات التعامل مع الماستر شيت وطرائق السلامة والأمان للقاصات والابواب والشبابيك.

من جهة اخرى تمت زيارة الدكتور صلاح لواقع الامتحان الالكتروني اذ اطلع على الحضور في القاعات عبر الروابط الالكترونية متفقداً عدد الطلبة والمراقبين ومدراء القاعات مبدياً ارتياحه للاجراءات واستيفائها الشرائط اللازمة حسب التعليمات الامتحانية .

التعليقات معطلة.