رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تناقش (تعزيز التزام الزبون بالاعتماد على معالجة الشكاوي في ضوء الدور الوسيط للامتنان : دراسة تحليلية لآراء عينة من المرضى في المستشفيات الاهلية في منطقة الفرات الاوسط)

نوقشت في قسم إدارة الأعمال رسالة الماجستير الموسومة ب (تعزيز التزام الزبون بالاعتماد على معالجة الشكاوي في ضوء الدور الوسيط … تابع قراءة رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية تناقش (تعزيز التزام الزبون بالاعتماد على معالجة الشكاوي في ضوء الدور الوسيط للامتنان : دراسة تحليلية لآراء عينة من المرضى في المستشفيات الاهلية في منطقة الفرات الاوسط)اقرأ أكثر