Free songs

جامعة القادسية وبالتعاون مع المفوضية العليا المستقلة في محافظة القادسية تقيم دورة تدريبية حول عمل اجهزة التحقق والعد والفرز الالكترونيين في يوم الاقتراع

أقامت كلية الآداب بجامعة القادسية بالتعاون مع شعبة التدريب في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات / فرع الديوانية  دورة تدريبية حول عمل اجهزة الاقتراع والعد والفرز الالكترونيين وكيفية معالجة اهم المشاكل التي سيواجهها المتدرب يوم الاقتراع.

شارك في الدورة اساتذة الجامعة الذين تم ترشيحهم من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اذ عملت الجامعة على تشكيل لجنة برئاسة الاستاذ الدكتور صلاح كاظم جابر التدريسي في كلية الآداب بجامعة القادسية لتنسيق العمل بين المفوضية و الجامعة حيث يشمل التنسيق جامعات اخرى مثل جامعة الكوفة و المثنى , اذ يكون التدريب بشكل ثلاث ساعات للوجبة الواحدة تدريبا نظريا وعمليا.

تهدف الدورة الى معرفة عمل اجهزة التحقق والعد والفرز الالكترونيين، اضافة الى عمل موظفي محطة الاقتراع.

تناولت الدورة شرحاً مفصلاً عن عمل اجهزة الاقتراع وكيفية معالجة اهم المشاكل التي سيواجهها المتدرب يوم الاقتراع . كما تم توزيع كراس تعريفي بعمل الاساتذة المشرفين على عملية الاقتراع.

حضر الدورة السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم الجبوري , وعميد كلية الآداب الاستاذ الدكتور ياسر الخالدي ونخبة من أساتذة الجامعة.

التعليقات مغلقة