Free songs

افتتاح ملعب كرة القدم الخماسي في كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة القادسية

برعاية السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وإشراف السيد عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ المساعد الدكتور ضياء عيدان جبر الشمري ..وضمن اجواء غامرة بالسعادة افتتحت الكلية ملعب كرة القدم الخماسي الذي يعد حلقة ضمن انجازات كلية علوم الحاسوب التي تضاف الى سلسلة الانجازات الاخرى التي يجري تنفيذها .

تضمن حفل الافتتاح الذي قص شريطه السيد رئيس الجامعة حضور السيد المساعد العلمي الاستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي و بعض عمداء الكليات ونائب اللجنة البارالمبية العراقية الدكتور حيدر العاني ونائبي البرلمان العراقي الاستاذ حيدر عبد الكاظم الحداد والاستاذ باسم الغرابي وشخصيات اكاديمية ورياضية وسياسية.

استضاف الحفل رواد فريق الديوانية لأداء مباراة ودية مع فريق ملاك الكلية لتنتهي بفوز فريق الكلية . وقد جرى تقديم الجوائز والشهادات التقديرية للفريقين .كما شمل التكريم ملاكات الكلية العلمية والادارية والفنية والرياضية والخدمية تثميناً لجهودهم في إنشاء هذا المشروع .

وبذا تكون جامعة القادسية من الجامعات المميزة التي تحتضن اكبر عدد من الملاعب الخماسية التي بلغ عددها (5) فضلاً عن الملعب الدولي المركزي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

التعليقات مغلقة