رئيس جامعة القادسية يتفقد قاعات الامتحانات الحضورية للدراسة الأولية في كلية التربية بصحبة لجنة متابعة الامتحانات النهائية للفصل الأول للعام الدراسي 2021-2022


تفقد السيد رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري بصحبة لجنة متابعة الامتحانات النهائية للفصل الأول للعام الدراسي 2021-2022 القاعات الامتحانية لكلية التربية بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور ستار حميد الجنابي ومعاونيه العلمي والاداري.

اطلعت اللجنة المكونة من مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي ومدير قسم التخطيط الأستاذ الدكتور حسن سامي ورئيس لجنة الترقيات المركزية الأستاذ الدكتور قيس سعيد دايم على سير العملية الامتحانية وتوافر قاعات الامتحانات الحضورية في كلية التربية على الشروط الصحية المناسبة ، والالتزام بدقة الاستمارات التفقدية الامتحانية.

شدّد السيد رئيس الجامعة على ضرورة اتباع اجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات في القاعات والمختبرات العملية فضلاً عن توافر متطلبات البيئة الجامعية ومتابعة الاعطال المفاجئة لضمان تحقيق بيئة مناسبة تليق بالطالب الجامعي.

كما تم الاطلاع على آلية سير عمل اللجنة الامتحانية وتوافرها على متطلبات السرية والامان ودقة السجلات والتعامل بمهنية مع درجات الطلبة لضمان دقة النتائج ونزاهتها.

التعليقات معطلة.