رئيس جامعة القادسية يستقبل محافظ الديوانية لبحث اجراءات استحصال حقوق شرائح الجامعة من قطع الاراضي


استقبل السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري بمكتبه السيد محافظ الديوانية الاستاذ عباس شعيل الزاملي بحضور قائمقام الديوانية ونقيب الاكاديميين العراقيين فرع الديوانية ونخبة من اعضاء النقابة وممثلي الكليات والمراكز والاقسام.

تضمن اللقاء الحديث عن استحقاقات منتسبي الجامعة (أساتذة وموظفين) من قطع الاراضي التي لم يتم شمولها منذ سنوات عدة ، اذ بيّن السيد رئيس الجامعة ان التخصيصات السابقة لم تشمل منتسبي الجامعة سوى مرة واحدة وبعدد محدود جداً مطالباً بضرورة تخصيص مساحة اكبر لشمول اكبر عدد ممكن من منتسبي جامعة القادسية.

كما ساهمت النقابة بتوضيح المشهد العام للسيد المحافظ الذي استمع الى الشعور بالحيف و الغبن الذي تعرضت له شرائح الجامعة من أساتذة وموظفين منهم من بلغ سن التقاعد او وافته المنية من دون نيله استحقاق شموله بقطعة ارض تضمن مستقبل عائلته ، فضلاً عن الدخل المحدود لعدد كبير منهم والتزاماتهم التعاقدية مع جهات اخرى كالتسليف وغيره.

اختتم اللقاء بتأكيد السيد محافظ الديوانية على وضع شرائح الجامعة كافة من ضمن الاولويات في الاستحقاق واعداً بتشكيل لجنة مشتركة تعيد الامور الى نصابها والعمل على تخصيص مساحة مناسبة لشمول أكبر عدد من أساتذة الجامعة ومنتسبيها وتذليل عقبات الاجراءات الروتينية لصالح جامعة القادسية.

التعليقات معطلة.