كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة القادسية تقيم ورشة عمل بعنوان ، تأثير العلامة التجارية الحسية في تعزيز تجربة الزبون


عُقدت في قسم العلوم المالية والمصرفية ورشة عمل بعنوان (تأثير العلامة التجارية الحسية في تعزيز تجربة الزبون) وحاضرت فيها م.م. بشرى حبيب هادي.

تهدف ورشة العمل إلى تحديد علاقة الارتباط والتأثير بين العلامة التجارية الحسية ( البصر ، اللمس ، الصوت ،الشم ، التذوق ) وتجربة الزبون ( التفاعل مع الخدمة ، والتجربة العاطفية ، والتجربة الاجتماعية ، تجربة المنتج ، والبيئة المادية ).

تضمنت ورشة العمل تفسير العلاقة بين العلامة التجارية الحسية وتجربة الزبون وتكوين إطار متكامل يمكن الاعتماد عليه في تشخيص أسلوب التعامل مع الخدمات المقدمة من قبل المنظمات بما يحقق التفوق التسويقي ومواكبة حالة المنافسة بين المنظمات.

التعليقات معطلة.