انطلاق العدد الاول للنشرة الالكترونية لكلية الصيدلة بجامعة القادسية


انطلق العدد الاول للنشرة الالكترونية لكلية الصيدلة في جامعة القادسية اليوم السبت ١٤ ايار ٢٠٢٢  بأشراف ومتابعة مباشرة من قبل عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور ليث محمد عباس وجهود مستمرة من معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور زينب عدنان حاتم  بدأ نبض الحياة في نشرتنا الالكترونية في مختلف المجالات العلمية والاجتماعية وستكون النشرة الالكترونية الشهرية لكلية الصيدلة الفتية بتأريخها ، الكبيرة بطموحها رافدا ً صافيا ً وعذبا ً يصب في نهر العلم  الذي يرتوي منه طلاب العلم و المعرفة. تأمل عمادة كلية الصيدلة أن تترجم حرصها الدائم على رصانة المستوى العلمي والاجتماعي للكلية بإتباع التعليمات المحكمة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة القادسية دون التخلي عن لمسات الإبداع والتطوير .

كما وجه عميد كلية الصيدلة كلمته لطلبتنا الاعزاء ومنتسبي كلية الصيدلة قائلا: إن هذه النبتة اليانعة ستكبر وتصبح دوحة ظليلة وملاذآ لطلبة العلم في كل مكان بجهودكم و مساهماتكم القيمة لأنها ينبوع عطائكم .

وتضمن العدد اخبار ونشاطات الكلية ومنها الحلقات النقاشية فضلا عن الندوات وورش العمل فضلا عن مواضيع طبية وعلمية واجتماعية ومنها زيارة فريق الصيدلة العراقي لدار المسنين وكذلك توزيع المساعدات على العوائل المتعففة وايضا مشاركة طالبات كلية الصيدلة وجبة الافطار مع زميلاتهن في القسم الداخلي.

التعليقات معطلة.