زيارة علمية لطلبة كلية الآثار بجامعة القادسية إلى كلية الفنون الجميلة

نظمت كلية الآثار في جامعة القادسية زيارة علمية ميدانية الى كلية الفنون الجميلة برفقة كلية الاثار الاستاذ المساعد الدكتور صلاح هاتف الجبوري .

التقى الطلبة عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ الدكتور كاظم نوير الزبيدي و روؤساء الاقسام العلمية في قسمي التربية الفنية والفنون المسرحية وقد تجول الطلبة في اروقة الكلية والاقسام العلمية،

تهدف الزيارة الى اطلاع الطلبة على مختبرات وورش الاعمال النحتية الفخارية والخزفية والتشكيلية و الجرافيك ومشاهدة القطع الفنية والتراثية العراقية المنجزة في مختبرات الكلية.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج الانشطة الطلابية العلمية والثقافية لطلبة كلية الآثار لاطلاعهم على طرق ومراحل بناء الاعمال الفنية في مختبرات وورش الكلية كما اطلع الطلبة على ماتم انجزاه من مرافق عمرانية وابنية وقاعات دراسية ومكتبة الكلية وماضمته من مراجع ومصادر مهمة في مختلف الاختصاصات.

وعلى هامش الزيارة حضر طلبة كلية الاثار العرض الفني المسرحي الذي قدمه نخبة من طلبة المرحلة الثانية قسم الفنون المسرحية والذي حمل عنوان (الرجل الذي صار كلبا) تمثيل نخبة من طلبة المرحلة الثانية (سيف علي، انمار طالب، اسلام علي، زهراء امجد) وتاليف الفنان اوزفالدو دراغون واشراف الدكتور نور سعيد الخزاعي واخراج الطالب منتظر فريد وعلى قاعة المسرح في قسم الفنون المسرحية.

التعليقات معطلة.