رئيس جامعة القادسية يفتتح مشروع الملاعب الخارجية المسقفة في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة .


 

بحضور السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري المحترم وعميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور بشير العوادي ونخبة من أساتذة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة افتتحت الملاعب الخارجية في الكلية (ملعب الكرة الطائرة و ملعب التنس الأرضي) بعد صيانتها وتسقيفها.

تخلل الحفل مراسيم تسليم واستلام راية الكلية إلى طلبة المرحلة الثالثة من قبل طلبة المرحلة الرابعة بعد انتهاء مشوارهم الدراسي و امتحاناتهم النهائية ثم التوجه نحو افتتاح الملاعب الخارجية (ملعب الكرة الطائرة و ملعب التنس الأرضي) .
اشاد السيد رئيس الجامعة بجهود الملاكات الفنية والهندسية والمتابعة المتواصلة للعميد السابق الأستاذ الدكتور احمد عبد الامير شبر المحترم.
كما تضمن الحفل تكريم القائمين بالعمل من الشعبة الهندسية ونخبة من موظفي شعبة الصيانة والخدمات والوحدة الزراعية على جهودهم المبذولة في خدمة الكلية.
في السياق ذاته تم تكريم أبطال العراق في بطولة العالم للأندية برياضات الكيك بوكسنغ والحاصلين على الأوسمة الذهبية والفضية في بطولة العالم المقامة في الدولة الهاشمية الاردنية
شكر السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الأستاذ المساعد الدكتور بشير شاكر العوادي الحضور جميعاً مشيداً بجهود العميد السابق الاستاذ الدكتور أحمد عبد الأمير المحترم المتفانية في إنجاز مشاريع الملاعب الخارجية وتفانيه في خدمة الكلية داعياً الجميع الى اكمال المسيرة وبذل المزيد للارتقاء بالكلية الى مستويات ارفع.

التعليقات معطلة.