التعليم تطلق مبادرة جامعية متميزة في العام الدراسي المقبل


 

بحضور رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي الاستاذ الدكتور صلاح هادي الفتلاوي ورئيس جامعة الفراهيدي الاستاذ الدكتور طارق حفظي الخياط ..
اقام جهاز الاشراف والتقويم العلمي الاجتماع الدوري لمديري اقسام النشاطات الطلابية في الجامعات والكليات الحكومية والاهلية بضيافة جامعة الفراهيدي.

ذكر السيد رئيس جهاز الاشراف الاستاذ الدكتور صلاح الفتلاوي في كلمته اطلاق مبادرة رياضية متميزة في الموسم الدراسي المقبل يحمل فيها العام القادم شعار:
“لنخلق رياضي وفنان ”
مشددا على ان يكون العام القادم متميزا بالنشاطات الطلابية مع ضرورة الاهتمام بكافة النشاطات لما لها من دور ايجابي على الطلبة الجامعيين.
والعمل على خلق رياضيين وفنانين وشعراء من هذه الاقسام والبحث عن المنجز وخلق بيئة تنافسية من خلال الاهتمام بمشاركات نوعية في الموسم المقبل.
مشيرا الى الدور الكبير لاقسام النشاطات الطلابية ومؤكداً على ان الرياضة يمكن لها التاثير في المجتمع والوسط الرياضي ايجابيا من خلال بناء عقلية رياضية معتدلة لطلبتنا.

كما شهد الاجتماع الذي اداره مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور عمار حامد الزبيدي والاستاذ المساعد الدكتور عماد عودة العامري مدير قسم النشاطات الطلابية ورئيس اللجنة الاعلامية لقسم النشاطات في جهاز الاشراف والتقويم العلمي مناقشة منهاج النشاطات الطلابية للعام السابق 2022-2023 الايجابيات والسلبيات التي رافقت العمل ، والافادة منها في مناقشة منهاج النشاطات الطلابية التي سيتم ادراجها في الخطة السنوية للعام الدراسي المقبل 2023-2024
كما تضمن الاجتماع ايضا مناقشة الية استمارة تقييم اقسام النشاطات وهيكلية تلك الاقسام ووضع مقترحات بناءة قابلة للتطبيق لتطوير النشاطات الطلابية بشكل عام ومناقشة وضع الاتحاد العراقي ودوره في الرياضة الجامعية.

 

التعليقات معطلة.