أطروحة دكتوراه في كلية الادارة والاقتصاد بجامعة القادسية ناقشت التسويق الروحي وتأثيره على نية الشراء وثقة الزبون بتوسيط نظام ادارة العلامة التجارية


نُوقشت في قسم إدارة الاعمال أطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(التسويق الروحي وتأثيره على نية الشراء وثقة الزبون بتوسيط نظام ادارة العلامة التجارية – دراسة تحليلية لآراء عينة من العاملين في مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء المقدسة) للباحثة زهراء نعيم قاسم وبإشراف الاستاذ الدكتور أثير عبد الامير حسوني
هدفت الدراسة إلى قياس تأثير التسويق الروحي في نية الشراء وثقة الزبون في مستشفى الكفيل التخصصي التابع الى العتبة العباسية في كربلاء المقدسة , والتعرّف على واقع حال المستشفى مجتمع الدراسة من خلال الدور الوسيط لنظام ادارة العلامة التجارية من أجل مساعدته في حل المشكلات تواجههُ ووضع الاشياء المناسفة وتخطي هذهِ المشاكل والتعامل مع المرضى بفاعلية
توصلت الدراسة إلى نتائج منها وجود علاقة إيجابية بين التسويق الروحي ونية الشراء وثقة الزبون من خلال تبني مجموعة من الأساليب والاستراتيجيات لإيصال رسائل ايجابية للجمهور المستهدف والتي تجعل العلامة التجارية تختلط مع قيم الزبائن من خلال اعتماد الجوانب العاطفــــية والروحية فــــي العلاقة معهم بدلاً من التركيز عــــلى العروض والاعلانات والارباح فقط

التعليقات معطلة.