قسم الاعلام بجامعة القادسية يمنح مسؤول شعبة الاعلام في كلية التربية درع التميّز تثميناً لجهوده الاستثنائية في تغطية نشاطات الكلية.


ضمن رؤيته الرامية الى الارتقاء بالمشهد الاعلامي بجامعة القادسية عبر دعم مسؤولي اعلام الكليات وتثمين جهودهم في مواصلة التغطية الاعلامية لنشاطات الكليات …

بادر قسم الاعلام والاتصال الحكومي برئاسة الجامعة الى منح مسؤول شعبة الاعلام في كلية التربية الأستاذ زمان حسن الجليحاوي (درع التميّز) تثميناً لجهوده الاستثنائية المتميزة في تطوير المشهد الاعلامي في الكلية وتغطية جميع النشاطات العلمية والادارية والعمرانية والثقافية في الكلية بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور ستار حميد الجنابي ومعاونيه العلمي والاداري.

كما بادرت عمادة الكلية متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور ستار الجنابي الى منح الاستاذ زمان الجليحاوي كتاب شكر وتقدير تثميناً لجهوده في المتابعة المستمرة لنشاطات الكلية وتغطيتها بشكل متواصل حتى خارج ساعات الدوام الرسمي واثناء العطل الرسمية.

تأتي المبادرة ضمن سياق تشجيع شعب الاعلام في الكليات وتحفيزهم على مواصلة الابداع والتميز في مجال عملهم الاعلامي وتطوير اساليبه نحو الافضل.

التعليقات معطلة.