برعاية السيد عميد كلية التقانات الاحيائية الأستاذ المساعد الدكتور محمد عبدالوهاب العسكري المحترم ولمواكبة التطور العلمي في جامعات الدول المتقدمة تم اجراء الامتحان الالكتروني النهائي لطلاب المرحلة الاولى لمادة اللغة الانكليزية بدلا عن الامتحان الورقي بإشراف أستاذ المادة (المدرس المساعد خالد حسن عبدالحسين). حيث تم استخدام الحواسيب الموجودة في مختبر الشبكات اللاسلكية في كلية الهندسة / جامعة القادسية لإجراء الامتحان ذو الاسئلة المتعددة الخيارات في الساعة التاسعة صباحا لطلاب المرحلة الاولى من يوم الثلاثاء الموافق 28/5/2019

وتجدر الاشارة الى انه الامتحان الالكتروني يتم اجراؤه وتصحيحه بواسطة الحاسوب وفق شروط معينة يضعها الشخص المعني. وقد تم اجراء هذه التجربة العلمية الحديثة بنجاح بإشراف استاذة المادة فضلا عن عدد من اساتذة القسم الذين ساهموا بإلاعداد والتنصيب والاشراف وتوثيق النتائج.

اذ تم ربط حاسبات مختبر الشبكات اللاسلكية معا من قبل مسؤول مختبر الحاسوب في الكلية المدرس سيف خالد مصلح، ولقد تم تخصيص password و user name لكل طالب يمكن من خلاله اجراء الامتحان وكذلك تم تحديد وقت الامتحان من قبل اللجنة المشرفة على الامتحان عن طريق البرنامج الالكتروني.