جولة تفقدية

زار رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري صباح اليوم الاثنين الموافق 10/6/2019 كلية التقانات الاحيائية، للاطلاع على اخر سير العملية الإمتحانية في الكلية، واعطاء بعض التوجيهات القيمة للكادر التدريسي في الكلية وكان في استقباله عميد كلية التقانات الاحيائية أ.م.د. محمد عبدالوهاب العسكري والسيد المعاون العلمي أ.م.د. سعدية ياسر عوفي والسيد المعاون الاداري م. خالد حسن عبدالحسين وعدد من تدريسي الكلية.

والتقى السيد رئيس الجامعة بالكادر التدريسي وكافة موظفي الكلية، واشار السيد رئيس الجامعة بالإنجازات المتحققة خلال العام الحالي من خلق بيئة جامعية مناسبة وتحسين المخرجات 

 وابتدأ حديثه عن النقلة النوعية في البيئة الجامعية وضرورة تقديم الخدمات وشدد على ان كافة المناصب يجب ان تكون وفق استحقاقات وبعيدة عن المصالح او العلاقات الاجتماعية و الفؤية …وتطرق الى ما تنشره بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اشاعات مغرضة وكاذبة في كافة المجالات.

كما وأكد الجبوري على ضرورة الالتزام بكافة فقرات البرنامج الحكومي وتحميل بحوث التدريسين على المواقع العالمية للنهوض بواقع الجامعة الى مستويات اعلى علمياَ وثقافياَ ولكي يرتقي اسم جامعة القادسية عالمياً ومحلياَ من خلال التقدم في التصنيفات الدولية، لذلك يجب النشر في المجلات العالمية المعتمدة والمصنفة وتطرق الى ضرورة ان تهدف البحوث العلمية في الجامعات اثراء العلم والمعرفة في جميع المجالات.