بتوجيه مباشر من السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كاظم جبر جبوري وباشراف مباشر من قبل السيد عميد كلية طب الأسنان الاستاذ الدكتور علي حسن علي مراد يتواصل العمل في مشروع بناء الكافتريا الخاصة بكلية طب الأسنان وهي من المشاريع التي تمت الموافقة عليها أثناء زيارة السيد رئيس الجامعة المحترم مع فريق الأعمار والمشاريع في الجامعة تهدف المشروع لتوفير البيئة الجامعية الملائمة لطلبتنا الأعزاء وتاتي المشروع ضمن استعداد الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد كون الدوام فيه حضوري













