انطلقت الامتحانات النهائية الحضورية للعام الدراسي ٢٠٢٠ /٢٠٢١ في كلية طب الاسنان جامعة القادسية وسط إجراءات صحية ووقائية دقيقة ضمن توصيات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.
حيث تم أخذ كافة وسائل الوقاية من جائحة كورونا حيث شملت تعفير القاعات الامتحانية وتوفير الكمامات والمعقمات اضافة الى قياس درجة حرارة الطلبة قبيل دخولهم قاعة الامتحان.
حيث تفقد السيد عميد كلية طب الأسنان الأستاذ المساعد الدكتور علي حسن علي مراد و معاون العميد للشؤون العلمية ( م . د . اشواق شاكر نعمة ) القاعات الامتحانية .
و تحدث السيد عميد الكلية عن تعقيم وتطهير القاعات عدة مرات حفاظاً على صحة الطلبة بالكلية، وتم اجراء الأمتحانات بسلاسة و انسيابية ووفق تعليمات خلية الازمة بإجراء التباعد الإجتماعي بنشر الطلبة وتفريقهم في قاعات منفصلة ومتعددة مع ضرورة لبسهم الكمامات أثناء تواجدهم في القاعة الإمتحانية .










