برعاية السيدة رئيس جامعة القادسية ا. د. فردوس عباس جابر الطريحي وباشراف السيد عميد كليه التربيه ا. د خالد جواد العادلي و تحت شعار
” بالبحث العلمي ترتقي الامم وتزدهر ”
اقام قسم العلوم التربوية والنفسية مؤتمره العلمي السنوي الأول لمناقشه بحوث تخرج الدراسه الاولية ، يهدف المؤتمر الى توجيه اهتمام الطالب الجامعي للمشاركه في بناء الوطن من خلال البحث العلمي والإبداع الفكري فضلا عن بث روح التنافس والإبداع الفكري بين الطلبه و غرس روح التنافس العلمي بين الاساتذه المشرفين على البحوث كذلك دعم استراتيحية الجامعه والكلية نحو الجامعة البحثية المنتجه. هذا وقد بين السيد رئيس القسم ا. م. د محسن طاهر الموسوي بعد ترحيبه بالحضور الكريم وعلئ رأسهم المعاو ن العلمي ا. م. د ستار حميد على اهمية البحث العلمي ومجالاته المتعدد ولاستخدامته في الانشطه الاقتصاديه والاجتماعي والتربويه وان عقد هذا المؤتمر لمناقشة بحوث طلبة القسم مناقشة علنيه إذ تميزت تلك البحوث في كل عام بتصدرها المراتب الاولى على نتائج بحوث الجامعه بوصفها بحوثا تمثل البعد الإنساني (التربوي والنفسي).
وقد شكر المعاون العلمي رئاسة واساتذة القسم من اللجان التحضيرية والعلميه وجميع اللجان المشاركه على جهودهم المبذولة في انجاح المؤتمر وتميزه متمنيا دوام التألق العلمي خدمة المسيره العلميه ليتوجه بعدها الاساتذة رؤساء وأعضاء لجان المناقشة من تدريسيي القسم مع طلبتهم الى القاعات الدراسية حسب اللجان الخاصة بمجاميع الطلبة لغرض مناقشة بحوثهم المقدمة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *