اقامت كلية الهندسة احتفالاً بمناسبة الذكرى ٣٥ لتأسيس جامعة القادسية ، برعاية السيد رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وبإشراف عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور باسم حسن شناوه ، على قاعة الكلية المركزية اذ بدأ الاحتفال بقراءة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم قراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق والاستماع الى النشيد الوطني العراقي وبعدها القى السيد عميد الكلية أ.د باسم حسن شناوة كلمة افتتاح الاحتفال مهنئا منتسبو الجامعة بالذكرى السنوية لتأسيس جامعة القادسية وهي توقد شمعتها ٣٥ من سنوات التأسيس وقد مرت خلال هذه السنوات تغييرات تطور على الصعيدين العلمي والعمراني وبتخصصات علمية على صعيد المجموعة الطبية والهندسية والانسانية والدراسات العليا فضلاً عن التوسع في عدد الأقسام العلمية والكليات والتي تلبي حاجة أبناء المحافظة والبلد . مشيرا الى أن تأسيس كلية الهندسة كانت مسؤولية كبيرة أمام التاريخ وأمام الضمير هذا الصرح الاكاديمي الذي ساهم ومازال يسهم في بناء جيل واعي قادر على القيادة والريادة في أختصاصه..
سائلا المولى العزيز أن يبارك بكل الجهود الخيرة التي تصب في طريق إعلاء شأن الجامعة في أن تصبح في مصاف الجامعات الإقليمية والعالمية .
بعد ذلك قدمت بعض القصائد والاناشيد الوطنية التي تغنت بحب العراق من كتابات طلبة الكلية وسط اجواء عفوية تغمرها البهجة والفخر بالانتساب الى هذا البلد العريق وعرض مقاطع فديو عن الكلية واخرى تحفيزية حول النجاح . كما تضمن الاحتفال توزيع دروع التميز والابداع على عمداء الكلية السابقين وعلى الكادر التدريسي الحاصلين على لقب الاستاذية بالاضافة الى توزيع شهادات الشكر والتقدير على جميع المنتسبين والطلبة الذي شاركو في اقامة الاحتفال .
حضر الاحتفال عميد الكلية أ.د باسم حسن شناوه ومعاون العميد للشؤون العلمية أ.د هيثم علي بادي ومعاون العميد للشؤون الادارية م. علي جعفر داخل ورؤساء الاقسام العلمية والكادر التدريسي ومنتسبي الكلية وطلبتها بالاضافة الى جمع غفير من ابناء الديوانية .

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *